تسجيل الدخول

من اول من اسلم من اهل عمان هو

2021-06-07T09:28:51+03:00
2021-06-07T09:28:53+03:00
منوعات
Alaa7 يونيو 2021
من اول من اسلم من اهل عمان هو

من اول من اسلم من اهل عمان هو، كثير من المسلمين في العالم العربي والذين اعتنقوا الدين الإسلامي في مختلف الأوقات من خلال العديد من الاقوال والافعال التي قاموا بها في مختلف الأوقات في مختلف دول العالم الاسلامي كما ان هناك العديد من الناس الذين تقربوا من النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وامتثلوا أوامره والكثير من الاعمال التي قام بها في مختلف الأوقات كما ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم بعثه الله تعالى رحمة للعالمين وهو نبي الله.

من اول من اسلم من اهل عمان هو

مازن بن غضوبة هو اول من اسلم من اهل عمان وهو من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول العالم الإسلامي وهو من الشخصيات التي حظيت باهتمام العديد من المسلمين في عمان التي كان بها الكثير من المسلمين في مختلف مناطق الدولة الإسلامية التي أسلم من خلالها العديد من الأشخاص، في مختلف الأوقات وهو من الشخصيات الإسلامية التاريخية، التي عملت العديد من الأمور الدينية التي نالت اعجاب الكثير من المسلمين.

أول من أسلم من أهل عـُمان هو مازن بن غضوبة من ولاية سمائل فبعد عودته من المدينة المنورة و مقابلة النبي صلى الله عليه وسلم بنى أول مسجد في عـُمان و هو مسجد المضمار في السنة السادسة للهجرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille