تسجيل الدخول

حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك

2021-06-08T10:34:49+03:00
2021-06-08T10:34:50+03:00
منوعات
User68 يونيو 2021
حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك

حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك، هناك الكثير من الاخبار التي ترددت في الاونة الاخيرة في نادي الزمالك المصري الذي يعتبر من أعرق أندية أفريقيا وجمهورية مصر العربية، فهو الفريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة في غالبية أرجاء الوطن العربي والخليجي ليس فقط في مصر، لذلك حرصنا في هذا المقال متابعينا الكرام على نقل لكم حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك، التي تحدث عنها العديد من المواقع الاخبارية من داخل النادي.

حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك

تناقلت بعض وسائل الاعلام في جمهورية مصر العربية العديد من الاخبار والتطورات التي شهدها النادي في الآونة الاخيرة أبرزها قضية التجديد لللاعب المحترف التونسي فرجاني ساسي، بجانب قضية حقيقة سحب ارض اكتوبر من نادي الزمالك، التي تعد أبرز القضايا التي وردت في وسائل الاعلام، حيث تم اخطاره منذ اسبوع بسحب أرض النادي بفرع السادس من أكتوبر وهو خطأ بكل تأكيد لا نهرب من المسؤلية، لأن المستشار مرتضي منصور أعلن من قبل بدفع قيمة قسط الارض.

أكد طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، أن اللجنة التي تدير النادي الأبيض، تعمل على استعادة أرض 6 أكتوبر بعدما تم سحبها، مشيراً إلى أن الجهات المعنية تدعم النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille