تسجيل الدخول

في اي عصر عاشت الخنساء ؟

2021-06-08T10:02:16+03:00
2021-06-08T10:02:19+03:00
منوعات
Alaa8 يونيو 2021
في اي عصر عاشت الخنساء ؟

في أي عصر عاشت الخنساء ؟، من أبرز الشخصيات التاريخيه والتي لها مكانتها وأهميتها في العالم وهي من الشاعرات التي لها الكثير من الأعمال التي حظيت باهتمام الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي وهي من الشخصيات التي نالت الإعجاب والثقة من الكثير في مختلف دول الوطن العربي، كما انها من الاشخاص التي حصلت على الكثير من المناصب والجوائز التي حازت عليها في مختلف الأوقات من خلال العديد من الأعمال التي قامت بها.

في اي عصر عاشت الخنساء ؟

كما أنها اشتهرت برثائها لاخيها معاوية وصخر واللذان قتلا في في الجاهلية كما انها عاصرت العديد من العصور المختلفة عاصرت الجاهلية والتحقت بالعصر الإسلامي في كثير من الأوقات وهي من الشخصيات التي حظيت باهتمام الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي وحققت العديد من النجاحات على المستوى الشخصي في كثير من الأوقات، خلال العديد من الأعمال التي حظيت بالاهتمام الكبير في مختلف عصور الدولة الإسلامية وغيرها.

صحابية وشاعرة، أدركت الجاهلية والإسلام وأسلمت، و اشتهرت برثائها لأخيها صخر ومعاوية اللذين قتلا في الجاهلية، ولُقبت بالخنساء بسبب ارتفاع أرنبتي أنفها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille