تسجيل الدخول

كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق

2021-06-08T14:37:33+03:00
2021-06-08T14:37:35+03:00
منوعات
عمرو8 يونيو 2021
كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق

كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق، في البداية يعتبر مسلسل بيت من ورق احد اهم واشهر وأنجح المسلسلات التركية في القرن الواحد والعشرين والذي حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي نسب أرباح ضخمة وكبيرة، حيث أصبحت الدراما التركية واحدة من أفضل الدرامات في العالم والتي تنافس الدراما العربية في مجالات الاكشن والرومانسية والكوميديا والتى تفوقت عليها في كثير من الأحيان وخصوصا في السنوات الأخيرة، ومن جانبه نجد البعض مهتم في معرفة كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق.

كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق لكل جزء

قبل الحديث عن كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق، كان لابد علينا من التعرف على القصة المختصرة المسلسل حيث تدور احداث المسلسل عن عائلة تركية مكونة من أب وأم ولديه ثلاث أبناء ولد وحيد وهو الأكبر واسمه مارت وبنتنين الكبيرة جيمري والصغيرة ميلسا وتبلغ من العمر سبع سنوات، كانت هذه العائلة تعيش في سرور وهدوء ومثال يحتذى به العائلة الجملية المثالية الا ان الامور انقلبت رأس على عقب وأصبح هناك بعض من المشاكل التى تؤدي الى تفكك الاسرة والعائلة، أما عن كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق 38 لكل موسم.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على كم عدد حلقات مسلسل بيت من ورق، كان لابد علينا من القول أن نجاح الموسم الاول من مسلسل بيت من ورق دفع المخرج والمنتج لعمل أربعة مواسم لهذا المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille