تسجيل الدخول

ما معنى كلمة مكنون

2021-06-08T15:38:04+03:00
2021-06-08T15:38:05+03:00
منوعات
User68 يونيو 2021
ما معنى كلمة مكنون

ما معنى كلمة مكنون، يوجد في اللغة العربية الكثير من الكلمات والمعاني والمفردات التي يحرص العديد من محبين اللغة على معرفتها ومعرفة بيانها، فاللغة العربية بها الكثير من التراكيب والمعاني الجميلة والرائعة التي يستخدمها الشعراء والادباء وكافة المحبين لهذه اللغة الجميلة، وحرص العلماء على بيان تلك المعاني والالفاظ والتراكيب في كتبهم التي قاموا بكتابتها وتأليفها لذلك حرصنا في هذا المقال متابعينا الكرام على معرفة معنى كلمة مكنون أحد الكلمات التي يهتم محبين اللغة العربية بمعرفتها.

ما معنى كلمة مكنون

تعد اللغة العربية من أسمى اللغات وأجملها، ويكفى أنه لغة القرآن الكريم، كما أنها لغة بلادنا الحبيبة، وهى تتميز بالسهولة في نطقها كما أنها لديها الكثير من المعاني القوية الثمينة، واللغة العربية يوجد الكثير من البلاد الغير عربية يود أن يتعلمها وذلك نظرًا لقيمتها ومكانتها، كما أنها من اللغات العريقة، كما أنها لغة فضفاضة واسعة المدى والبيان، وقد كان قديمًا العرب يتفاخرون بأنهم يستطيعون تنظيم الشعر وضرب الأمثال.

الإجابة هي:

المكنون المستور البعيد عن الاعين.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille