تسجيل الدخول

ما هو الكابيتال كونترول في لبنان

2021-06-08T00:12:23+03:00
2021-06-08T00:12:24+03:00
منوعات
قيس8 يونيو 2021
ما هو الكابيتال كونترول في لبنان

ما هو الكابيتال كونترول في لبنان، بالنظر إلى الاقتصاد والتمويل والعملة والظروف المعيشية في لبنان، فإن قانون مراقبة رأس المال، له أهمية حيوية في البداية تم تجنب تبني النظام، حتى وصلنا اليوم إلى الفقر والجوع والإذلال وإذا ضاعت أموال المودع، أو تم تهريبها إلى الخارج من قبل الشخصيات القوية والحيتان فإن أموال المودعين وأموالهم وأعوانهم ومقاتليهم تتم سرقتهم اليوم هناك نقاش جديد حول مشروع مراقبة رأس المال الذي تدرسه اللجنة في مجلس النواب.

الكابيتال كونترول في لبنان

اللجنة النيابية تدرس مشروع الرقابة على رأس المال، ولكن جاء بعد فوات الأوان وبحسب المحتوى المسرب حتى اليوم وتصريحات بعض الممثلين المؤكدين، يبدو أن ذلك في مصلحة أصحاب البنوك، وسيأتي ذلك على حساب كافة المودعين وهناك العديد من الاقترحات حول قانون الكابيتال كونترول في لبنان وعدد من الإضافات حول هذا الاقتراح من أجل التعرف حول هل انه أصبح من دون فائدة بعد تهريب معظم الأموال وهو هو لخدمة المودعين حقا.

الكابيتال كونترول في لبنان هو//: ضوابط رأس المال، وتدابير الرقابة التي اعتمدتها الحكومة الوطنية أو البنك المركزي، أو غيرها من الوكالات التنظيمية الاقتصادية والمالية، لتقييد تدفق وتدفق رأس المال الأجنبي الأموال إلى الاقتصاد المحلي.

وصولا إلى نهاية المقال، نكون قد تعرفنا بالكامل على مفهوم الكابيتال كونترول، وهو أحد المفاهيم التي تستخدم في المصارف والبنوك المركزية في لبنان، لذلك استطعنا الإجابة على السؤال الأكثر تداول كان بعنوان ما هو الكابيتال كونترول في لبنان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille