تسجيل الدخول

ما هو معنى احقابا

2021-06-08T15:23:59+03:00
2021-06-08T15:24:00+03:00
منوعات
User68 يونيو 2021
ما هو معنى احقابا

ما هو معنى احقابا، يعد القرآن الكريم هو كتاب الله السماوي الذي أنزله الله على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وهو في غار حراء عندما كان يتعبد في بداية الدعوة الاسلامية، فالقرآن الكريم وبشكل كبير في تطوير اللغة العربية ساهم، فقد زادها القرآن جمالا واشراقا حتى أصبح المرجع الاساسي لعلماء اللغة عند حدوث خلاف لغوي بينهم، فمن المنطقي أنهم لن يجدوا أفضل من كلام الله للاحتكام إليه في خلافاتهم اللغوية التي تنشأ بين الحين والآخر.

ما هو معنى احقابا

تعتبر سورة النبأ من السور المكية التي نزلت على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بمكة المكرمة، وتقع في بداية الجزء الثلاثين وتحتل المرتبة 75% من بين سور القرآن الكريم حيث سمي الجزء الثلاثون باسمها وأطلق عليه جزء عم، نزلت سورة النبأ بعد سورة المعارج من حيث ترتيب النزول على رسولنا الكريم القدوة والمعلم محمد صلى الله عليه وسلم، فهي من السور التي حرص المفسرون على تفسير كافة آياتها وبيان مقاصدها.

الإجابة هي:

دهورا لا نهاية لها.

النبأ العظيم وهو حياة الانسان بعد لموت حيث يكون قادر الله على البعث والحساب وعلى أن الانسان يعيش بعد موته حياة أخرى يصنعها بأعماله.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille