تسجيل الدخول

ما هي ديانة نجيب الريحاني

2021-06-08T16:25:19+03:00
2021-06-08T16:25:21+03:00
الشخصيات
abood8 يونيو 2021
ما هي ديانة نجيب الريحاني

ما هي ديانة نجيب الريحاني، تعد شخصية تجيب الريحاني من أبرز الشخصيات القديمة والمحبوبة في عالم التمثيل في العصر القديم كما وانه قدم العديد من الانشطة والاعمال التمثيلية الجميلة والكبيرة التي اعجبت الكثير والكثير من الجمهور العربي والعالمي بشكل كبير وواسع للغاية وانتشر في الآونة الأخيرة سؤال من قبل الجمهور العربي عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام وكبير سؤال ما هي ديانة الفنان المصري تجيب الريحاني.

ما هي ديانة نجيب الريحاني

حيث ان الفنان الراحل الكبير نجيب الريحاني من مواليد الواحد والعشرين من شهر يناير عام الف وثمانمائة وتسعة وثمانين ميلادي ولد في القاهرة بمصر الدولة العثمانية ويحمل الجنسية الاصلية المصرية وقدم العديد من الانشطة والاعمال التمثيلية الجميلة والمشهورة في أيام الشاشة الابيض والاسود كما ولقب باسم زعيم المسرح الفكاهي وتزوج مرتين في حياته بدأ في عالم التمثيل عام الف وتسعمئة وستة عشر ميلادي حتي عام الف وتسعمئة وتسعة وأربعين ميلادي وتعلم الفن في مدرسة الفرير الفرنسية بالقاهرة.

وديانته مسيحي سرياني كاثوليكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille