تسجيل الدخول

ما هي قصة مسلسل بيت من ورق

2021-06-08T14:35:38+03:00
2021-06-08T14:35:39+03:00
منوعات
عمرو8 يونيو 2021
ما هي قصة مسلسل بيت من ورق

ما هي قصة مسلسل بيت من ورق، في السنوات الأخيرة وبالتحديد مع بداية الألفية الثانية ظهر علينا عدد كبيرة من المسلسلات الدرامية التركية المدبلجة التي انتشرت في الوطن العربي واجتاحت الدارما العربية وأصبحت تنافسها بقوة بعد ان حققت نجاح كبير في الخليج العربي واصبح نجوم الفن والسينما والدراما التركية لهم معجبين بالملايين في الوطن العربي، وتطور الامر الى ان اصبح هناك قنوات فضائية عربية خاصة لعرض الدراما التركية، ومن جانبه اهتم البعض في البحث عن ما هي قصة مسلسل بيت من ورق المسلسل التركي.

قصة مسلسل بيت من ورق

اهتم عدد ليس بالقليل من المتابعين للدراما التركية في الوطن العربي في معرفة ما هي قصة مسلسل بيت من ورق
حيث تدور احداث المسلسل حول زوج زوجته جيهان وايلين ولهم ثلاثة أبناء وهم مارت يبلغ من العمر تسعة عشر عاما وجيمري يبلغ من العمر ستة عشر عاما وبنت وحيدة صغيرة اسمها ميليسا عمرها سبعة سنوات يعيشون في بيت صغيرة سعداء في رخاء وهناك وحياتهم المهنية والمنزلية والاجتماعية على مايرام وملائمة لهم وهم مثال للوحة العائلية المثالية، الا انهم يتعرضون الى الحسد وتنقلب الامور الى الانهيار والمشاكل المتلاحقة.

في نهاية الموضوع وبعد ان تعرفنا على ما هي قصة مسلسل بيت من ورق، كان لابد علينا من القول ان بيت من ورق أحد أشهر المسلسلات التركية الاكثر مشاهدة في الوطن العربي والخليج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille