تسجيل الدخول

من هو القائد المقدوني الذي وحد اليونان ؟

2021-06-08T23:36:22+03:00
2021-06-08T23:36:29+03:00
الشخصيات
abood8 يونيو 2021
من هو القائد المقدوني الذي وحد اليونان ؟

من هو القائد المقدوني الذي وحد اليونان ؟، هناك العديد من القادة العسكريين الذين لديهم قوة كبيرة في العهد القديم حيث ان كان للقادة تاريخ كبير وعريق مما قدموه في الحروب وغيرها من الامور التي كا يقدمها القيادات ويتساءل عدد كبير من الجمهور العربي والعالمي على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وواسع للغاية لمعرفة من هو القائد المقدوني الذي وحد اليونان في العهد القديم وسنقدم لكم من هو القائد عبر موقعنا الخاص صله نيوز.

من هو القائد المقدوني الذي وحد اليونان

ويعد القائد الذي وحد اليونان هو الاسكندر الثالث المقدوني ويعرف هذا القائد بالعديد من الأسماء والالقاب مثل الاسكندر الاكبر والاسكندر المقدوني والاسكندر ذو القرنين والاسكندر الكبير وله للعديد من الاسماء وهو من مواليد العشرين من شهر يوليو عام356 قبل الميلاد ولد في مدينة بيلا والقاب اخرى له ملك مقدونيا وهو القائد الأعلى للرابطة الهلينية شاهنشاه فارس فرعون مصر وسيد آسيا، حيث ان إسمه الكامل الاسكندر الثالث المقدوني بن فيليب الاعور وتوفي في الحادي عشر من شهر يونيو عام 323 قبل الميلاد بسبب اصابته بحمى التيفية.

القائد الاسكندر الثالث المقدوني بن فيليب الاعور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille