تسجيل الدخول

نص المادة ١١٦ من الدستور الكويتي

2021-06-08T16:07:46+03:00
2021-06-08T16:07:48+03:00
منوعات
Alaa8 يونيو 2021
نص المادة ١١٦ من الدستور الكويتي

نص المادة ١١٦ من الدستور الكويتي، الكويت من الدول العربية الاسلامية الخليجية والتي لها مكانتها في العالم العربي والإسلامي من خلال العديد من الأعمال التي قامت بها الحكومة في الكويت من الكثير من الأعمال التي شاركت فيها الكثير من السكان في مختلف دول الوطن العربي كما اأن هناك الكثير من الدول العربية التي نالت الاستقلال في مختلف السنين والتواريخ المختلفة، وكانت من بينهم الكويت التي تعتبر من الدول المهمة في الوطن العربي.

نص المادة ١١٦ من الدستور الكويتي

كثير من المشاريع التي قامت بها الكويت في مختلف الأوقات وذلك بهدف الاستفادة الكبيرة للعديد من السكان في مختلف الأوقات وتعتبر الكويت ذات مكانة وأهمية كبيرة في الوطن العربي ولها مكانتها الإقليمية بين الدول العربية والخليجية، في كثير من الأوقات من خلال العديد من العلاقات التي جمعت بين الكويت والكثير من الدول في كافة المجالات المختلفة في كافة الأوقات في كثير من الأوقات وهي من الدول المستقلة منذ عام 1962 م.

الملكية ورأس المال والعمل مقومات أساسية لكيان الدولة الاجتماعي وللثروة الوطنية، وهي جميعاً حقوق فردية ذات وظيفة اجتماعية ينظمها القانون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille