تسجيل الدخول

من غنى الاغنيه المتصدره my heart will go on

2021-06-09T18:23:37+03:00
2021-06-09T18:23:38+03:00
منوعات
عمرو9 يونيو 2021
من غنى الاغنيه المتصدره my heart will go on

من غنى الاغنيه المتصدره my heart will go on، في البداية تعد كيندل أحد أهم دول القارة الأمريكية الشمالية التي تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات المتنوعة في مختلف مجالات الحياة أبرزها في الفن والتمثيل والغناء والطرب والسينما والدراما والإنتاج والاخراج وكتابة السيناريو، حيث كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم كندا في في العالم في مجالات الغناء والفن، ومن جانبه تعد اغنية قلبي سيستمر احد اشهر الاغاني الكندية المنتشرة في الوطن العربي، كما يهتم البعض بالبحث عن من غنى الاغنيه المتصدرة my heart will go on.

من الذي غنى الاغنيه المتصدرة my heart will go on

تعد اغنية قلبي سيستمر احد اشهر الاغاني العاليمة التى حققة الشهرة الكبيرة في كندا وأوروبا وآسيا والدول العربية، حيث اهتم البعض في معرفة من غنى الاغنيه المتصدره my heart will go on وهي المغنية الكندية سيلين ديون حيث غنتها عام 1997 وتعد هذه الأغنية هي الأغنية الرسمية للفيلم المخرج جيمس كاميرون والتى كانت استنادا إلى قصة سفينة الركاب تايتانيك التي عبرت المحيط الأطلسي والتى غرقت عام 1912 بعد أن اصطدمت بجبل جليدي في شمال المحيط الأطلسي.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من غنى الاغنيه المتصدره my heart will go on، وهي سيلينا ماري كلوديت ديون والتي تبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما وهي من جنسية كندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille