تسجيل الدخول

من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت

2021-06-09T18:31:34+03:00
2021-06-09T18:31:35+03:00
الشخصيات
عمرو9 يونيو 2021
من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت

من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت، تعد الجمهورية الجزائرية واحدة من اعظم واكبر الدول العربية التي تمتلك ثلة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر المتنوعة في مختلف مجالات الحياة أبرزها في الفن والتمثيل والدراما والسينما والغناء والطرب بالاضافة الى الانتاج و الاخراج وكتابة السيناريو والذي كان لهم دور أصيل في تعزيز اسم الجزائر في المحافل والمؤتمرات الفنية العربية والإقليمية والدولية وتعد فاطمة بلحاج أحد كفاءات الجزائر في مجال التمثيل والذي اهتم البعض من محبيها في معرفة من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت.

من هي فاطمة بلحاج السيرة الذاتية

اهتم عددا من المتابعين للدراما العربية الجزائرية في معرفة من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت، وهي من مواليد مدينة غليزان الجزائر، ولدت فاطمة بلحاج بتاريخ 17 نوفمبر من العام 1963، تبلغ فاطمة بلحاج من العمر ثمانية وخمسون عاما، تعتنق بلحاج دين الإسلام، وهي متزوجة من الفنان صالح اوقروت، ولديها ولد ابراهيم بنت زبيدة، درست فاطمة في المعهد العالي للفنون الدرامية ببرج الكيفان، وهي ممثلة في مجال الكوميديا والضحك كما أنها عملت في مجال الإخراج وتعد أحد النوافذ السينمائية الجزائرية.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هي فاطمة بلحاج زوجة صالح اوقروت، كان لابد علينا من الوقوف عند أبرز أعمال فاطمة بلحاج الاخراجية ومنها مال وطني و فقر مونطال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille