تسجيل الدخول

الجسر الاطول في الشرق الاوسط هو ؟

2021-06-10T16:27:23+03:00
2021-06-10T16:27:25+03:00
منوعات
محمود محمد10 يونيو 2021
الجسر الاطول في الشرق الاوسط هو ؟

الجسر الاطول في الشرق الاوسط هو، في السنوات الماضية اهتمت الكثير من الدول في السعي وراء التطور، حيث انهم اهتموا في مشاركة ابرز التطورات كان ابرزها بناء الجسور التي لها الكثير من المزايا المتعددة منها تسهيل الوصول الى الأماكن، وعمل اختصارات كبيرة وبنائها فوق البحار والانهار وغيرها من الأماكن المختلفة ما دفع البعض للتعرف على هذه الجسور، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على ما هو الجسر الاطول في الشرق الاوسط .

ما الجسر الاطول في الشرق الاوسط

تميزت العديد من الدول في الجسور التي قامت بإنشائها، حيث انهم شكلت منظر جمالي حقيقي لها، وفي الشرق الاوسط هناك العديد من الجسور التي اقاموها خصوصاً في دولة الكويت والذي يعرف بجسر الشيخ جابر الأحمد الصباح والذي تم الانتهاء منه قبل عامين في 2019م، ومن ضمن اول الجسور الأطول في العالم الذي يتواجد في البحر، حيث انه يتواجد في منطقة الصبية الجديدة كما يعد الهدف هو تقليل الوقت في الوصول الى الأماكن الأخرى، ومن ابرز المعلومات التي تدور حول هذا الجسر انه يحتوي على 1500دعامة، وطوله 49ألف كيلو متر وعرضه 30 متر ويضم ايضا حماية بحرية.

استعرضنا لكم خلال هذا المقال العديد من العناوين البحثية التي يحتاج اليها حول ما يتعلق الجسر الاطول في الشرق الاوسط هو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille