تسجيل الدخول

لا تشد الرحال إلا إلى ثلاث مساجد ما هي

2021-06-10T09:19:53+03:00
2021-06-10T09:19:55+03:00
منوعات
Alaa10 يونيو 2021
لا تشد الرحال إلا إلى ثلاث مساجد ما هي

لا تشد الرحال إلا إلى ثلاث مساجد ما هي، المسجد الحرام والمسجد النبوي والمسجد الأقصى هم من المعالم الإسلامية الكبيرة والتي يتمنى جميع المسلمين ألا يخرجوا منها على مدار كل الأوقات كيف لا وهي من أعظم المساجد والتي توجد في البقاع المهنه، في العالم بالمسجد الحرام والمسجد النبوي في البلاد المباركه التي وجد فيها النبي، محمد صلى الله عليخ وسلم في مكة المكرمة والمدينة المدينة المنورة التي يوجد بها المسجد النبوي في السعوديه على غرار مكة التي يوجد بها المسجد الحرام.

لا تشد الرحال إلا إلى ثلاث مساجد ما هي

كذلك المسجد الأقصى والذي يوجد في الأراضي المقدسة في القدس العربيه في فلسطين والذي يعتبر من أهم المقدسات الإسلامية والتي ورد ذكرها في القران الكريم في سورة الإسراء ويعتبر المسجد الأقصى منارة إسلامية يتمنى كل المسلمين في جميع انحاء العالم ان يصلوا فيه، كما باقي المساجد التي خلقت للعبادة كلها وكلها بيوت الله تعالى والتي خصصت للعبادة والذكر وقراءة القرآن الكريم والذي أنزله الله تعالى على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

المساجد الثلاثة، الحرام، والنبوي، والأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille