تسجيل الدخول

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو الحقيقية

2021-06-10T17:43:09+03:00
2021-06-10T17:43:11+03:00
منوعات
Alaa10 يونيو 2021
ما هي ديانة كريستيانو رونالدو الحقيقية

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو الحقيقية، يعتبر رونالدو من اللاعبين الذين لهم العديد من الأهداف الحاسمة والتي من خلالها احرز الكثير من البطولات مع العديد من الفرق والأندية التي لعب معها في كثير من دول العالم وهناك الكثير من الأعمال التي قامت بها العديد من اللاعبين في مختلف دول الوطن وهناك الكثير من الأعمال التي قام بها العديد من اللاعبين في العالم من خلال العديد من الأهداف والبطولات، التى أحرزها في الكثير من الأوقات في كل مكان.

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو الحقيقية

يعتبر كريستيانو من اللاعبين الذين لهم العديد من الأهداف والبطولات المختلفة والتي بها العديد من الأشياء المهمة في كثير من دول الوطن وهناك الكثير من الأعمال والبطولات المختلفة والتي قام بها النجم رونالدو في مختلف دول العالم من خلال العديد من البطولات التي فاز بها مع العديد من الانديه المختلفه في العالم في العديد من بلاد العالم وهناك الكثير من الأعمال والألقاب التي حصل عليها رونالدو في كثير من الأوقات المختلفة في كل مكان في العالم.

نشأ رونالدو في مدينة ماديرا البرتغالية، ورغم أنه أشار أكثر من مرة أنه لا يهتم كثيرًا بالدين، إلا أنه لا يزال يعتبر نفسه مسيحيًا كاثوليكيًا رومانيًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille