تسجيل الدخول

من هو زوج راني موخرجي

2021-06-10T14:41:33+03:00
2021-06-10T14:41:34+03:00
منوعات
عمرو10 يونيو 2021
من هو زوج راني موخرجي

من هو زوج راني موخرجي، تعد الجمهورية الهند احد اكبر الدول الآسيوية التي تهتم في مجال الدراما والسينما حيث انها قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة والكبيرة كونها تمتلك نخبة وثلة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر المتنوعة في مختلف مجالات الفن أكثرها في الدراما والسينما والغناء والطرب والتمثيل بالإضافة الى الاخراج والانتاج وكتابة السيناريو، حيث كان لم دور بارز في إعلاء اسم الدراما الهندية في المحافل الإقليمية والدولية، ومن جانبه تعد راني موخرجي أحد كفاءات الهند في مجال التمثيل.

من هو زوج راني موخرجي السيرة الذاتية

اهتم عدد كبيرة من المتابعين للدراما الهندية في الوطن العربي في معرفة من هو زوج الفنانة راني موخرجي وهو الفنان الهندي (اديتيا شوبر) يعمل زوجة راني في مجال الإخراج وكتابة السيناريو وهو منتج هندي معروف، ولدت اديتيا في مدينة مومباي الهندية بتاريخ 20 مايو من العام 1971 ويبلغ من العمر خمسون عاما، بدأ حياته الفنية في التسعينات من القرن الماضي وتزوج راني موخرجي عام 2014، انتج واخرج العديد من الأعمال الفنية الكبيرة والشهيرة والتي نالت العديد من الجوائز.

في نهاية المقال وبعد ان تعرفنا على من هو زوج راني موخرجي، كان لابد علينا من القول ان اديتيا شوبرا نال جائزة أفضل مخرج في الهند وكانت عن عمله رجوع العاشق المجنون في عام 1996.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille