تسجيل الدخول

من هو مدير شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد النبوي

2021-06-10T10:36:47+03:00
2021-06-10T10:36:49+03:00
منوعات
Alaa10 يونيو 2021
من هو مدير شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد النبوي

من هو مدير شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد النبوي، كثير من المؤذنين بالمسجد النبوي والذي من خلاله استطاع العديد من الأشخاص ان يكونوا في مختلف الأوقات من الأئمة التي قادت المسلمين إلى الصلاح والفلاح في مختلف الأوقات التي يستفيد منها المسلمين في مختلف الأوقات، كما أن هناك الكثير من الأعمال التي أعفي منها العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي من خلال القصور في مختلف الأعمال دون قصد وعدم التعمد.

من هو مدير شؤون الائمة والمؤذنين بالمسجد النبوي

كثير من الأعمال الصالحة والتي من خلالها يستفيد كثير من الناس والمصلين في مختلف دول العالم الإسلامي من خلال العديد من الأشياء التي من خلالها يستطيع الناس أن يجدوا الإمام الذي يؤدي الصلاة كلها في موعدها دون قصور وكذلك مؤذن الصلاة والي له العديد من الفوائد، والإيجابيات في مختلف الأوقات المباشرة التي يستفيد منها المصلين في مختلف الأوقات التي يستفيد منها أيضا العديد من الأشخاص في كل كان في المملكة العربية السعودية.

أصدر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قراراً بإعفاء مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille