تسجيل الدخول

من هي احلام محمد زوجة عبدالرحمن العقل

2021-06-10T13:08:43+03:00
2021-06-10T13:08:44+03:00
منوعات
Alaa10 يونيو 2021
من هي احلام محمد زوجة عبدالرحمن العقل

من هي احلام محمد زوجة عبدالرحمن العقل، من أشهر الشخصيات في الوطن العربي وهي مذيعة بحرينية ولها العديد من الأعمال المختلفة في كثير من الأوقات من خلال العديد من الأعمال التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من الأعمال في مختلف دول الوطن العربي، كما انها من الشخصيات التي حظيت باهتمام العديد من المتابعين في مختلف دول العالم العربي وفي الخليج العربي.

من هي احلام محمد زوجة عبدالرحمن العقل

كما ان الفنانه الاعلاميه المتميزة احلام محمد من الشخصيات التي قامت في الكثير من الأعمال الإعلامية في مختلف دول الوطن العربي ويعتبر هناك الكثير من الأعمال المختلفة والتي قامت بها في مختلف دول الوطن العربي وهي من الشخصيات التي حظيت باهتمام الكثير من الناس والمتابعين في مختلف دول الوطن العربي، كما انها من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات على المستوى الفني والإعلامي من كثير المتابعين في البحرين والخليج العربي.

تزوجت أحلام محمد عام 1975 من الممثل الكويتي ​عبد الرحمن العقل​، ورزقت منه بإبنها البكر جاسم عام 1976، الذي انتقل للعيش معها بعد إنفصالها عن زوجها …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille