تسجيل الدخول

من هي زوجة عبدالرحمن الراشد

2021-06-10T16:15:49+03:00
2021-06-10T16:15:51+03:00
الشخصيات
محمود محمد10 يونيو 2021
من هي زوجة عبدالرحمن الراشد

من هي زوجة عبدالرحمن الراشد، عبد الرحمن الراشد شخصية مشهورة وكبيرة في الوطن العربي، حيث انه اهتم في مجال الاعلام كونه يرغب في تقديم الكثير من البرامج التلفزيونية، كما انه يعمل في مجموعة قنوات ام بي سي في المملكة العربية السعودية، ولاحظنا اهتمام كبير في البحث حول ابرز المعلومات الشخصية حول هذا الإعلامي الذي كثرت عنه عمليات البحث حوله عبر الانترنت والمواقع الالكترونية، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على من هي زوجة عبدالرحمن الراشد.

من هو عبدالرحمن الراشد السيرة الذاتية

ولد عبد الرحمن الراشد في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض عام 1956م، حيث انه يشغل العديد من المناصب في المجال الإعلامي، ويعمل مدير للقناة العربية، حيث استمر لمدة عشر سنوات بها وانتهى 2014م، كما شغل منصب في ادراة قنوات ام بي سي وهو متنزوج من ريما مكتبي ولاحظنا اهتمام في التعرف على من هي زوجة عبدالرحمن الراشد.

من هي زوجة عبدالرحمن الراشد

ريما مكتبي زوجة الإعلامي السعودي عبدالرحمن الراشد ولدت عام 1977م، كما انها إعلامية ولدت في دولة لبنان استطاعت من حصد العديد من الجوائز في هذا المجال وخاضت الكثير من البرامج الترفيه، وشغلت العديد من القنوات التلفزيونية واولها تلفزيونة المستقبل، كما شارك البعض عمليات البحث حول من هي زوجة عبدالرحمن الراشد.

شاركنا خلال هذا المقال اهم العناوين البحثية التي يحتاج البعض للتعرف عليها من قبل المتابعين حول من هي زوجة عبدالرحمن الراشد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille