تسجيل الدخول

من هي لميس زوجة حسام غالي

2021-06-10T18:16:14+03:00
2021-06-10T18:16:16+03:00
الشخصيات
قيس10 يونيو 2021
من هي لميس زوجة حسام غالي

من هي لميس زوجة حسام غالي، اسم لميس أبو الفتوح أحد الأسماء البازرة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على الجزء والجانب الأهم من المعلومات الأكثر أهمية في السيرة الذاتية التي شكلت أثر واهتمام عدد كبير من المتابعين، وتحديدا بعد تصدر اسم لاعب كرة القدم المصري حسام غالي كافة المواقع، من أجل الحديث حول الحياة الشخصية باعتبار لميس أبو الفتوح زوجة اللاعب حسام غالي وهو ما نريد التعرف عليه بالتفصيل مع بيان كل الجوانب الأكثر أهمية بالنسبة للمتابعين.

لميس زوجة حسام غالي

لميس أبو الفتوح ناشطة إجتماعية مصرية ولدت في مدينة القاهرة وتبلغ في الثلاثينيات من العمر، درست لميس مجال الصحافة والإعلام في جامعة القاهرة، لكنها لم تكمل في ذات التخصص بعد ما اتجهت إلى الأزياء والموضة بناء على رغبتها في مشاركة الأزياء العصرية والتصميم الحديث، أنتهت لميس هذه المسيرة، ومن ثم خرجت إلى سوق العمل وبدأت بالظهور المستمر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لكن برز اسمها بشكل كبير بعد زواجها من لاعب كرة القدم المصري حسام غالي ويعتبر هذا أحد أسباب شهرتها وظهورها اقتصاديا.

بهذا نكون قد انتهينا من كتابة المقال، وتم التعرف على كافة المعلومات البارزة والأكثر أهمية بعد ما قمنا بتوضيح الجانب المهم حول عنوان من هي لميس زوجة حسام غالي، أحد أبرز العناوين التي تصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille