تسجيل الدخول

بالا زوجة عثمان اسمها الحقيقي هو

2021-06-11T09:57:16+03:00
2021-06-11T09:57:18+03:00
منوعات
Alaa11 يونيو 2021
بالا زوجة عثمان اسمها الحقيقي هو

بالا زوجة عثمان اسمها الحقيقي هو، من ابرز واشهر الممثلات في الوطن العربي والكويت ولها العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي نالت اعجاب العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي وهي من الشخصيات التي نالت اعجاب العديد من الأشخاص والمتابعين في مختلف دول الوطن العربي كما انها من الشخصيات التي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف دول الخليج العربي ومنهم الكويت التي تعتبر من الدول المهمة في الوطن العربي.

بالا زوجة عثمان اسمها الحقيقي هو

كانت الفنانة من اشهر من عمل العديد من الأعمال الفنية التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول الوطن العربي كما انها من الشخصيات التي نالت اعجاب العديد من المتابعين في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مجال الفن الكويتي الذي اثار اعجاب العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي، وهي من الشخصيات التي حظيت بالاهتمام المميز ولاقت اهتمام كبي في مختلف دول الخليج العربي.

هي ممثلة تركية مشهورة من مواليد 1998، ولدت اوزجي تورار özge törer بالا خاتون بطلة مسلسل قيامة عثمان في مدينة اسطنبول التركية عام 1998م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille