تسجيل الدخول

نوره الطقاقه الكويتيه سبب اعتزالها

2021-06-11T11:04:53+03:00
2021-06-11T11:04:55+03:00
منوعات
Alaa11 يونيو 2021
نوره الطقاقه الكويتيه سبب اعتزالها

نوره الطقاقه الكويتيه سبب اعتزالها، كثير من الاعمال الفنيه المختلفه والتي قامت من خلالها الفنانة نورة في مختلف دول الوطن العربي وخصوصا في الكويت فهي من الشخصيات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر من الشخصيات التي نالت اعجاب العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي وتعتبر نورة من الفنانات التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول الوطن العربي وخصوصا في الخليج العربي، كما ان نورة من الشخصيات التي نالت اعجاب العديد من المتابعين لها في كل مكان.

نوره الطقاقه الكويتيه سبب اعتزالها

كثرت الأعمال الفنية التي قامت بها الفنانة نورة في مختلف دول الخليج العربي من خلال العديد من الاعمال الفنيه المختلفه والتي نالت اعجاب العديد من الأشخاص في مختلف دول الوطن العربي وكلك العديد من الأعمال التي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص من خلال العديد من الأعمال التي نالت اعجاب الملايين من المتابعين لها في كل مكان من الأماكن المختلفة، كما ان نورة من الأشخاص التي لها العديد من الامور المختلفة في كافة الأوقات الفنيه المتنوعه.

بعد اعتزال والدتها أكملت هي مسيرة الفرقة حتى اعتزالها بسبب تقدم السن حتى وفاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille