المنهج السعودي

ما هو المعرف الفريد المخصص لكل عقدة متصلة بشبكة tcp / ip؟

ما هو المعرف الفريد المخصص لكل عقدة متصلة بشبكة tcp / ip؟، كثير من المواد التعليمية التي يتم الاهتمام فيها في كافة المناهج التعليمية السعودية التي لها المكانة والأهمية الكبيرة ومن خلال التعليم السعودي هناك المواد والمواضيع التي تنال اعجاب الطلبة في مختلف الأوقات ومنها مواد تتعلق بالحاسب الالي ومختلف المواضيع التي تتعلق بالإنترنت والكثير من الدروس التي لها القيمة والمكانة التعليمية الكبيرة في كافة الأشياء التي تنال اعجاب طلبه لهم المكانة والقيمة العلمية ويحصلوا على معدلات كبيرة وعالية من خلال المنهج السعودي.

ما هو المعرف الفريد المخصص لكل عقدة متصلة بشبكة tcp / ip؟

ويعتبر الإنترنت من الأمور المهمة في العصر الحالي لكافة المستخدمين في مختلف مجالات كثيرة ومتعددة ويعتبر الإنترنت من الأمور التي لها القيمة والمكانة الكبيرة التي تنال اعجاب الناس في مختلف مناطق كثيرة، كما ان هناك المواد العلمية والتي لها القيمة والمكانة الكبيرة من خلال الأمور التعليمية لها فائده ومكانة كبيرة في مختلف مجالات متعددة ويستفيد منها الكثير من الناس والطلبة في مختلف المجالات، كما ان الانترنت شبكة عالمية تتصل بكامل الدول العربيه والعالميه عن طريق الخطوط المتعددة والشركات المتعددة.

الإجابة هي :

في بروتوكول TCP / IP ، يُطلق على المعرف الفريد لجهاز الكمبيوتر عنوان IP الخاص به. هناك معياران لعناوين (IP: IP Version 4 أ و IPv4)

السابق
اي مما يلي يقدر قياسه باستعمال الملتر
التالي
ما تسمى مسارات الاتصال بين عقد الشبكة؟

اترك تعليقاً