منوعات

كلمات اغنية روحي وما ملكت يداي فداه مكتوبة

كلمات اغنية روحي وما ملكت يداي فداه مكتوبة، هناك الكثير من الأغاني الجميلة والرائعة التي انتشرت في الاونة الأخيرة على مواقع السويشال ميديا بشكل عام وخاصة على الموقع الشهير اليوتيوب وعلى الرغم من ذلك الا وان هناك الكثير من الجمهور في مختلف أنحاء العالم يتساءل عبر محرك البحث جوجل عن كلمات اغنية روحي وما ملكت يداي فداه مكتوبة وكاملة وهي من أكثر الاغاني بحثا في اللحظات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتعبر هذه الأغنية من الأغاني الجميلة والرائعة التي اعجبت الكثير من الجمهور العربي والعالمي.

كلمات اغنية روحي وما ملكت يداي فداه مكتوبة

وحصلت هذه الأغنية الجميلة والرائعة على الكثير من الإعجاب والتقدير الشديد من قبل الجمهور العربي والعالمي وتحمل هذه الأغنية الجميلة والرائعة الكثير والكثير من الكلمات والمعاني الرومانسية والتي تعبر بالروح والقلب وكما وان سماع الاغاني الرومانسية تعمل على اسعاد الإنسان وقلب مزاجه الي خيال الحب والعاطفة الشديدة وحصلت هذه الأغنية على نسبة كبيرة من المشاهدة العالية عبر الموقع الشهير اليوتيوب ولكن في الساعات الماضية يتساءل البعض عن كلمات هذه الأغنية الكبيرة والناعمة.

كلمات اغنية روحي وما ملكت يداي فداه مكتوبة كاملة

رُوحِي وَمَا مَلَكَتْ يَدَاي فداهُ وَطَنِي الْحَبِيب وَهَل أَحَبّ سواهُ . . وَطَنِي الَّذِي قَدْ عِشْت تَحْت سمائهِ وَهُوَ الَّذِي قَدْ عِشْت فَوْق ثراهُ مُنْذ الطُّفُولَة قَد عَشِقْت ربوعه إِنِّي أُحِبُّ سُهُولَة ورباهُ وَطَنِي الْحَبِيب . . وَطَنِي الْحَبِيب . . وَهَل أَحَبّ سواهُ ؟ وَطَنِي الْحَبِيب وَأَنْت مُؤَوَّلٌ عزةٍ ومنار إشعاعٍ أَضَاء سناهُ . . فِي كُلِّ لَمْحَة بارقٍ أَدْعُو لهُ فِي ظِلِّ حامٍ عطرت ذكراهُ وَطَنِي الْحَبِيب . . وَطَنِي الْحَبِيب . . وَهَل أَحَبّ سواهُ ؟ فِي موطني بَزَغَت نُجُوم نبيهِ والمخلصون اسْتَشْهَدُوا فِي حماهُ فِي ظِلِّ أَرْضِك قَد تَرَعْرَع أَحْمَد وَمَشَى مُنِيب داعً مولاهُ . . يَدْعُو إلَى الدِّينِ الحَنِيفَ بِهَدِيَّة زَال الظَّلَام وعززت دعواهُ . . فِي مكةٍ حَرُم الْهُدَى وبطيبةٍ بَيْت الرَّسُول وَنَوْرَة وَهَدَاه . . بَيْت الرَّسُول وَنَوْرَة وَهَدَاه وَطَنِي الْحَبِيب . . وَطَنِي الْحَبِيب . . وَهَل أَحَبّ سواهُ.

السابق
كلمات اغنية وش شعور المرايا كل ماشافتك مكتوبة
التالي
اين يلتقي النيل الازرق والابيض

اترك تعليقاً