المنهج السعودي

اذا ألغت القوى بعضها أثر بعض فان القوة تعتبر

اذا ألغت القوى بعضها أثر بعض فان القوة تعتبر، كان ها السؤال من أبرز الاسئلة التي طُرحت من ضمن المنهاج السعودي و الذي طرحت وزارة التربية و التعليم في المملكة العربية السعودية، و كان هذا السؤال من ضمن الأسئلة الموجودة في مادة الفيزياء حيث ان مادة الفيزياء تعتبر من اهم المواد المقررة علي الطلاب، و تعتبر القوة من أهم المصطلحات التي تضمنتها مادة الفيزياء حيث ان تؤثر علي الاجسام التي تكون في حالة سكون و ذلك لتغير حالتها من السكون الي الحركة او تقع علي جسم متحرك فتعمل علي تغير اتجاه الحركة او توقفه .

اذا ألغت القوى بعضها أثر بعض فان القوة تعتبر

لقد كان تداول هذا السؤال بشكل و بصورة كبيرة لدي الطلاب عبر منصات التعليم و التي بحث من خلالها الطلاب عن اجابة لهذا السؤال، حيث تعتبر القوة بمعناها العام هي كل ما يطرأ من تغيير علي الاجسام و المواد فيغير حالتها من السكون للحركة او بعكس ذلك من الحركة للسكون، او يقوم بتغير موضع الجسم او مساره مما لاشك فيه انه عندما يتعرض الجسم الي مجموعة من القوي في وقت واحد فإن هذه القوي تؤثر علي بعضها البعض كما و تؤثر علي الجسم الواقعة عليه فإذا ألغت محصلة هذه القوي فتكون هذه القوي قوة متزنة .

السابق
الركلات الحرة إما أن تكون مباشرة أو غير مباشرة. يجب أن تكون الكرة لكلا الركلتين ثابتة عند تنفيذ الركلة، وألا يلمس الراكل الكرة مرة ثانية إلا بعد لمسها من قبل طالب آخر.
التالي
من اشهر مؤلفات المسلمين في علم الجغرافيا كتاب

اترك تعليقاً