المنهج السعودي

دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .

دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس، وأما عبد الرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل ، السلوك الديني واحدة من أهم النشاطات الحركية التي يتحكم بها الإنسان سواء كان أمرا مرغوبا او غير مرغوب به، وبالتالي يمكن القول أنه مجموعة من الحركات المنسقة، التي تعود إلى وظيفة ما فتمكن صاحبها من الوصول إلى الغاية والأغراض المادية والمعنوية فهي من الأمور والروابط العامة التي تعتمد على السلوك الإنساني في كل ما يصدره الإنسان من أفعال.

دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .

يشير هذا النشاط إلى تحديد السلوك الإنساني الصحيح، وهي أحد أهم الأوامر التي تصدر عن الفرد، سواء كانت ظاهرة أم غير ظاهرة وقاله عنه آخرون، أنه نشاطات عامة تصدر عن الإنسان سواء كانت هذه مرتبطة بالأفعال، التي يمكن ملاحظتها وقياستها كالنشاطات الفسيولوجية والحركية او النشاطات العامية التي تتم على النحو الغير ملحوظ كالتفكير والتذكر والوساوس وغيرها من الأشياء وهو أحد أهم الأمور المرتبطة بالسلوك العام سواء كان بسيط أو معقد او كلي او جزئي.

دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل :-

الإجابة هي//: عبد الله هو صاحب السلوك الصحيح لأنه صلى ركعتين تحية المسجد قبل الجلوس.

السابق
من خلال قراءتك للنص الصفه التي يتميز بها جد حمد هي
التالي
ما الدليل المحسوس الذي استغله جد حمد وأثبت به كفاءة القلم وبساطته

اترك تعليقاً