المنهج السعودي

ما الدليل المحسوس الذي استغله جد حمد وأثبت به كفاءة القلم وبساطته

ما الدليل المحسوس الذي استغله جد حمد وأثبت به كفاءة القلم وبساطته، تعد اللغة العربية من اللغات المهم تدريسها في المدارس، فتعد اللغة العربية هي لغة القران الكريم ولا بد من معرفتها لقراءة كتاب الله وفهمه، فتعد اللغة العربية من اللغات الرسمية في العالم فتحتل المرتبة الرابعة من بين اللغات، فيجب على المعلمين تدريسها وفهمها للطلاب ليستقدوا منها في كل أمور حياتهم وفي معاملتهم مع الناس، وهنا سنتعرف علي ما الدليل المحسوس الذي استغله جد حمد وأثبت به كفاءة القلم وبساطته.

ما الدليل المحسوس الذي استغله جد حمد وأثبت به كفاءة القلم وبساطته

تهدف اللغة العربية إيصال المعلومات للإنسان، فالإنسان في القدم لم يعلم كيفية مسك القلم والدفتر و كيفية الكتابة، ولذلك اهتدوا الي اللغة، واخترعوا الكتابة لحفظ إنتاجه الفكري، ولتوارثه الأجيال من بعدهم، فابتدعوا الكتابة في بلاد الرافدين مع التوسع بالزراعة فكانوا بالبداية يكتبوا علي الطين، وتطور الزمن والتكنولوجيا أصبح كل شيء سهل للإنسان، فاخترع القلم، واعتبروه سلاح لهم، وأصبح عدة أنواع للكتابة ومنها: الكتابة الإغريقية، والكتابة المسمارية، والكتابة الهيروغلفية.

الإجابة هي: انقطاع التيار الكهربائي.

السابق
دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .
التالي
من هو زوجة الفنان هشام اسماعيل

اترك تعليقاً