المنهج السعودي

يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال

يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال، مكبرات الصوت بما في ذلك مكبرات الصوت وشاشات الاستوديو هي محولات طاقة تقوم بتحويل الإشارات الصوتية إلى موجات صوتية وغالبًا ما تكون متصلة بأجهزة الكمبيوتر أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وما إلى ذلك، لفهم تدفق الإشارات الصوتية للمتكلمين بشكل كامل من حيث المدخلات والمخرجات ، يجب علينا أيضًا فهم تعريفات أجهزة الإدخال والإخراج في أنظمة الكمبيوتر.

يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال صح ام خطأ

جهاز الإدخال هو جهاز يقوم بإدخال المعلومات في الكمبيوتر لمعالجتها. على النقيض من ذلك ، يتم تعريف جهاز الإخراج على أنه جهاز يتلقى المعلومات من جهاز كمبيوتر ويعيد إنتاجها.

عادةً ما تكون هذه الأجهزة رقمية بالكامل. في حالة محولات الصوت / الصوت مثل السماعات التناظرية بطبيعتها ، يجب وضع محول من رقمي إلى تمثيلي (DAC) بين الكمبيوتر ومكبر الصوت.

باستخدام الميكروفونات (وهي أجهزة إدخال) ، يجب وضع المحول التناظري إلى الرقمي (ADC) في السطر بين الميكروفون والكمبيوتر.

يتلقى مكبرات الصوت المعلومات من أجهزة الكمبيوتر (مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك) ، وبالتالي فهي أجهزة إخراج هذه المعلومات في شكل صوت رقمي.

كما ناقشنا يجب أن يمر الصوت الرقمي عبر DAC قبل أن يتمكن من دفع مكبرات الصوت لإنتاج الصوت مع التحويل المناسب ، سيعيد مكبر الصوت عالي الجودة إنتاج المعلومات بدقة من الكمبيوتر.

هل يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال

يتمثل دور السماعات في تحويل الإشارات الصوتية التناظرية (الطاقة الكهربائية) إلى موجات صوتية (طاقة الموجة الميكانيكية). إذا فكرنا في الأمر بهذه الطريقة ، فإن السماعات لديها إشارات صوتية عند “مدخلاتها” وموجات صوتية عند “إخراجها”.

لاحظ أن تعريفات أجهزة الإدخال والإخراج تتعلق بنظام الكمبيوتر. مكبرات الصوت هي أجهزة الإخراج!

ومع ذلك ، يجدر التفكير في كيفية عمل المتحدثين كمحولات ، وكتجربة فكرية ، دعنا نفكر في “مدخلات” الطاقة و “خرج” الطاقة من النقطة المرجعية للمتحدث.

مكبرات الصوت ، مثل سماعات الرأس ، تستخدم برامج تشغيل لتحويل الطاقة. تميل برامج تشغيل السماعات إلى أن تكون أكبر ، على الرغم من أن هذا ليس صحيحًا بالضرورة.

عادةً ما تكون هذه المحركات عبارة عن محركات ديناميكية (ملف متحرك) تستخدم الحث الكهرومغناطيسي لتعمل.

يتم إرسال / إدخال الإشارات الصوتية الكهربائية (جهد التيار المتردد) من خلال ملف صوتي موصل. يتم توصيل هذا الملف الصوتي بغشاء متحرك ويتم تعليقه في مجال مغناطيسي.

عندما تتدفق الإشارة عبر الملف ، يتحرك الملف. يؤدي هذا إلى تحرك الحجاب الحاجز وفقًا للإشارة الصوتية. عندما يتحرك الحجاب الحاجز ، فإنه يدفع ويسحب الهواء وينتج موجات صوتية يتم إخراجها بشكل فعال من السماعة.

صحة عبارة يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال

يتم توصيل مشغلات السماعات الكهروديناميكية (الملف المتحرك) بشكل أساسي بنفس طريقة توصيل خراطيش الميكروفون ذات الملف المتحرك ، ولكن في الاتجاه المعاكس فقط.

تقوم مكبرات الصوت بتحويل الصوت إلى صوت ، بينما تقوم الميكروفونات بتحويل الصوت إلى صوت. ومع ذلك ، فإن تصميمهم هو نفسه في الأساس.

من خلال هذا الرمز ، من الممكن تحويل السماعات إلى ميكروفونات والعكس صحيح. بالطبع ، فقط لأنه ممكن لا يعني أن النتائج ستكون رائعة.

تم تصميم الميكروفونات لإنتاج إشارات ميكروفون كاملة النطاق منخفضة المستوى. قد تنفجر إشارات مستوى السماعات خرطوشة ميكروفون إذا تم توصيل الميكروفون في الاتجاه المعاكس.

تم تصميم مكبرات الصوت لإنتاج مستويات ضغط صوت عالية مع إشارات عالية المستوى ذات نطاق ترددي محدود. لذلك ، حتى الصراخ في إعداد مكبر الصوت مثل الميكروفون قد ينتج عنه إشارة منخفضة المستوى مع استجابة تردد ضعيفة.

س/ يعتبر جهاز مكبرات الصوت من أجهزة الادخال؟

  • الإجابة هي: العبارة خاطئة.
السابق
كم تسعه موجوده من واحد الى 100
التالي
في اي منطقه يقع اقليم اليمامه

اترك تعليقاً