رأس السنة

حفلات راس السنة 2022 اسطنبول

حفلات راس السنة 2022 اسطنبول، مع اقتراب العام من نهايته ، تتزايد آمالنا في أن نرحب بفترة مليئة بالتطورات الجيدة، ليس من الصعب التكهن ، بأن عدد الأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع سيكون أكثر هذا العام ، لا سيما بالنظر إلى أن  ليلة رأس السنة 2021 قد مرت مع حظر التجول، وهذا الأمر يأتي ضمن برامج رأس السنة الجديدة والأنشطة التي تحتاج إلى تعلمها دون تخطيط في العام الجديد 2022.

برامج العام الجديد 2022

هل تخطط لبرنامج عيد الميلاد في 31 ديسمبر 2021 مع أصدقائك أو عائلتك حسنا ، ماذا تفعل ليلة رأس السنة في اسطنبول ، والتي تظهر كواحدة من أكبر مدن الحفلات في العالم تابع القراءة للحصول على أفضل برامج ليلة رأس السنة الجديدة، لعام 2022 في إسطنبول.

شيراتون اسطنبول ليفينت

بينما ننتظر عاما جديدا مليئا بالأمل ، فإن فندق شيراتون اسطنبول ليفنت في استعدادات مبهرة لتجعلنا جميعا نعيش القليل من السعادة التي ستدفئ أحيانا قلوبنا وأحيانا الإثارة الكبيرة التي ستجعلنا نشعر بحماس السنة الجديدة على أكمل وجه . الزخرفة المتلألئة بيوت خبز الزنجبيل التقليدية في عيد الميلاد العطور العطرية ، سلال هدايا السنة الجديدة المليئة بزخارف  الكريسماس ليست سوى بعض التفاصيل المدرجة في هذه الاستعدادات ، سترحب قائمة السنة الجديدة الغنية المكونة من 5 أطباق، والتي أنشأها الشيف جيوفاني تيراشيانو بأولئك الذين يرغبون في دخول العام الجديد بصحبة ترفيه عالي الجودة والأذواق الرائعة.

فندق بيرا بالاس بيوغلو

الاقتراح الأول لقائمة برامج العام الجديد لعام 2022 هو من فندق Pera Palace يهدف Pera Palace ، الذي يستضيف ضيوفه منذ أكثر من قرن من الزمان ، بفضل نسيجه التاريخي وموقعه الفريد ، إلى قضاء وقت ممتع أثناء الترحيب بعام 2022 ، سيرحب هذا المكان الرائع بعام 2022 بليلة خاصة الليلة ، التي ستقام في جو متلألئ لقاعة Grand Pera Ballroom ، سترافقها جزء نغمات مبهجة لأوركسترا رأس السنة الجديدة وقائمة مأدبة معدة خصيصًا لهذه الليلة.

هيلتون اسطنبول مسلك

مكان آخر يمكننا الاعتماد عليه من بين فنادق 2022 New Year هو Hilton Istanbul Maslak، سيستضيف فندق المدينة الحصري حدثا خاصا ، في قاعة الاحتفالات البراقة مساء يوم 31 ديسمبر ، ستضيف قائمة حفل رأس السنة الجديدة التي  أنشأها الشيف عارف كمال دوغان وفريقه الحائز على جائزة نكهة إلى برنامج العام الجديد. ستبدأ الليلة بأداء شيما أكسو.

ماندارين أورينتال البوسفور اسطنبول

يعد فندق Mandarin Oriental Bosphorus Istanbul أحد المعالم البارزة في قائمة برامج العام الجديد لعام 2022 المكان سيحتفل الذي يلفت الانتباه بتصميمه المستوحى من الهندسة المعمارية للقصر والقصر في اسطنبول ، بالعام الجديد بزخارف متلألئة على تراساته وحدائقه الكبيرة. في مساء يوم 31 ديسمبر 2021 ، ستستضيف صالة البوسفور ضيوفها مع احتفال رائع بليلة رأس السنة الجديدة بين الساعة 21.00 و 2.00. سيتم تقديم الأذواق الفريدة التي تتكون من كافة الاختيارات.

جراند حياة اسطنبول

أحد الخيارات التي يمكنك اختيارها لبرامج ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2022 هو فندق Grand Hyatt Istanbul ، أحد الفنادق المبهجة في إسطنبول ستبدأ برامج السنة الجديدة في المكان أولا مع عشاء عيد الميلاد والذي سيقام مساء 24 ديسمبر في 34 Restaurant ، مصحوبة بالموسيقى الحية والأطباق الإنجليزية التقليدية.

قصر سيراجان كمبينسكي اسطنبول

عندما يتعلق الأمر بفنادق رأس السنة 2022 فإن أحد أكثر الفنادق إثارة للفضول بالطبع هو قصر سيراجان. يستعد فندق سيراجان بالاس كمبينسكي، ليقدم لضيوفه ليلة رأس السنة الجديدة الفريدة من نوعها مع قوامه وجودته التي تتحدى السنوات، يستضيف مطعم Tughra Restaurant المذهل بأجوائه الساحرة ضيوفه مساء يوم 31 ديسمبر 2021، بقائمته الفريدة وأداء الموسيقى الحية المعد خصيصا للعام الجديد.

فندق فور سيزونز البوسفور

كما ترون ، تتنافس برامج العام الجديد 2022 تقريبا مع بعضها البعض. يقدم فندق فور سيزونز البوسفور ، الذي يستضيف إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور ، فعاليات ممتعة خاصة بليلة رأس السنة الجديدة. تم تزيين مطاعم وبار AQUA خصيصا للاحتفال بعيد الميلاد ، وتقدم للعائلات عشاء عيد الميلاد على 4 مراحل في 24-25 ديسمبر ؛ في 25 كانون الأول (ديسمبر) ، سيلتقي في مأدبة غداء تقليدية لعيد الميلاد.

شارع المدرسة فندق بيير غلطة

من الفنادق التاريخية المفضلة في اسطنبول Ecole St ، سيستقبل بيير العام الجديد بأداء دي جي خاص في مطعم IL Cortile Ristorante Pizzeria الذي يقدم نكهات إيطالية جازمة. كيف ترغب في قضاء أمسية رائعة في مكان يعكس الروح الصوفية.

في ختام المقال نكون قد استعرضنا لكم كافة المعلومات التي يمكنكم الاستفادة منها في عنوان حفلات راس السنة 2022 اسطنبول وهي أحد أهم أنشطة وبرامج ليلة رأس السنة الميلادية للعام الجديد 2022.

السابق
موعد اجازة راس السنة الميلادية في مصر 2022
التالي
حفلات رأس السنة 2022 في القاهرة

اترك تعليقاً