منوعات

ما هم ابطال مسلسل الاب الروحي

ما هم أبطال مسلسل الأب الروحي، يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة الدول العربية عن أسماء أبطال المسلسل المصري الشهير الأب الروحي وذلك بعد النجاح الباهر والكبير الذي إستطاعت هذا العمل تحقيقه وسنتحدث في هذا المقال عن كافة التفاصيل التي تتعلق بقصة مسلسل الأب الروحي وأسماء أبطال هذا العمل .

قصة مسلسل الأب الروحي

هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري تم عرضه في عام 2017م ويتم عرضه علي قناة دي أم سي وهو من بطولة الفنان المصري الشهير أحمد فلوكس ومحمود حميد وهو من إخراج المخرج الرائع بيتر ميمي وإنتاج شركة ريمون نسيم مقار ومن كتابة وتأليف الكاتب المعروف هاني سرحان وتدور أحداث هذه الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والحماسة حيث تبدأ الأحداث في عائلة كبيرة تسمي بعائلة العطار يحكمها الأب زين العطار والذي له عدد كبير من الأبناء الذين يعيشون معه في القصر ما عدا إثنان منهم واحد يعيش في ملجأ والآخر شخص عدواني كاره لوالده ويكون الأب علي علاقة مع تجار وعصابات سلاح ويشتغل الصراع بين أبناء الأب زين العطار وابناء أخيه ويقتل عدد كبير من الأشخاص في هذه المعركة الكبيرة حتي تسيطر عائلة العطار من جديد .

ما هم أبطال مسلسل الاب الروحي

لقد شارك عدد كبير من النجوم والفنانين في مسلسل الأب الروحي ومن أهم وأبرز هولاء الفنانين هم:

الفنان أحمد فلوكس

هو ممثل مصري جسد شخصية زكريا العطار في مسلسل الأب الروحي وهو فنان ولد في مدينة القاهرة في تاريخ 22 من شهر يونيو في عام 1981م أي أنه يبلغ من العمر ما يزيد عن أربعين عام وقدم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة والناجحة .

الفنان محمود حميدة

هو ممثل مصري ولقد جسد شخصية الأب زين العطار في مسلسل الأب الروحي وهو من مواليد 7من شهر ديسمبر في عام 1953م أي أنه يبلغ من العمر ما يقارب الثمانية والستون عام وهو حاصل علي درجة البكالوريوس قسم التجارة .

الفنانة سوسن بدر

هي ممثلة مصرية جسدت دور الأم جيهان الفخراني في مسلسل الأب الروحي وهي خريجة من المهد العالي للفنون المسرحية تبلغ من العمر ما يزيد عن 64عام .

السابق
من هي مايلي سايرس ويكيبيديا
التالي
رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية

اترك تعليقاً