منوعات

اشهر من كتب الفوازير للاذاعة المصرية من هو

اشهر من كتب الفوازير للاذاعة المصرية من هو، مصر القديمة التي كانت في يوم من الأيام واحدة ، من أبرز قلاع الثقافة الباطنية هي واحدة من أكثر المجتمعات غموضا في جغرافيا العالم كانت مصر مدرسة علمت وعلمت الكثير من الناس في أعمار الإناث إن نور أوزوريس ، الذي أنار الأرض ذات يوم ينطفئ الآن في المعابد المهجورة ، لقد تحققت اليوم الكلمات النبوية  للحكيم  الأطلنطي تحوت التي قيلت منذ آلاف السنين.

فوازير الإذاعة المصرية ويكيبيديا

مصر هي أم الحكايات والرويات الجميلة الرائعة التي ستبقى ذكرى لك للأجيال القادمة ولن يبقى شيء عنك سوى الكلمات المنحوتة في الحجر، نعم نجد أنه تاريخ ثقافي محفور على الحجارة، تم فك رموز الكتابة الهيروغليفية المنقوشة ، على  كافة الصفحات الحجرية لعلماء الآثار والمؤرخين اليوم لكن بالرغم من كل هذا تبقى مشكلة مهمة وهي اختراق أسرار  هذا التاريخ والثقافة وهو ما أردنا الحديث عنه لمعرفة اشهر من كتب الفوازير للاذاعة المصرية.

أول من كتب الفوازير للإذاعة المصرية

أول من قام بكتابة الفوايز في الإذاعة المصرية هو عبد الحليم حافظ وآمال فهمي وشكوكو، حيث أن كافة أعمالهم الفنية والثقافية كانت أدبية درست تاريخ الشعور واللاشعور من الخوارق وذلك من أجل القيام وهو ما يعود للفترة الماضية من التاريخ الذي نبدأ فيه بالتعاليم والمعارف للحصول على المعلومات الكافية المتعلقة بتلك الثقافات.

أشهر من كتب فوازير الإذاعة المصرية

ومع ذلك ، أوضح جريفيث أنه في فترات سابقة كان المصريون يرسمون ويكتبون مباشرة على الجدران من أجل استعادة الذكريات الجميلة وفي فترات لاحقة استخدموا ورق البردي وأكفان الكتان وهي من الأمور التي أعطهم الشهرة الكبيرة في إضافة أهم أبرز الكتب العلمية والتاريخية الحضارية.

اشهر من كتب الفوازير للاذاعة المصرية هي//: آمال فهمي السيدة التي قدمت مجموعة من البرامج الإذاعية وكانت أول من قدم الفوازير الرمضانية في مصر.

ختاما لهذا المقال نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات الأكثر أهمية حول موضوع اشهر من كتب الفوازير للاذاعة المصرية، لنتعرف من خلال على اسم وتاريخ الإذاعة المصرية في جانب الفوازير المقدمة.

السابق
ماهو رقم الاستدعاء في المكتبات
التالي
بطل مسلسل الجمال الحقيقي سوهو

اترك تعليقاً