منوعات

ما هي فوائد اوميجا 3 بلس

ما هي فوائد اوميجا 3 بلس، يُعتقد أن أحماض أوميغا 3 الدهنية تساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب . تم استخدامها جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائي والتمارين الرياضية للمساعدة في خفض مستويات بعض الدهون في الدم ( الدهون الثلاثية ) ورفع مستويات الكوليسترول “الجيد” (HDL). تم العثور على بعض منتجات المكملات التي تحتوي على شوائب / إضافات ضارة. تحقق مع الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل حول العلامة التجارية التي تستخدمها. لم تقم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بمراجعة هذا المنتج للتأكد من سلامته أو فعاليته. استشارة الطبيب أو الصيدلي للحصول على مزيد من التفاصيل.

الفرق بين أوميجا 3 واوميجا 3 بلس

الأمراض القلبية الوعائية وسيصبح مرض الشريان التاجي (CAD) السبب الرئيسي للوفاة بحلول عام 2030 ( 1 ، 2 ). فرط أنسولين الدم الناتج عن مقاومة الأنسولين هو عامل تنبؤ قيم في مرض CAD ( 3 ، 4 ). يمكن أن تزيد مقاومة الأنسولين من الفيبرينوجين في الدم ( 5 ) وترتبط ارتباطًا وثيقًا بنوع ارتفاع ضغط الدم الحساس للملح لدى مرضى السمنة وغير البدناء ؛ وبالتالي ، يمكن أن تزيد من تعرض الأفراد لأمراض القلب والأوعية الدموية ( 6 ).

فوائد أوميجا 3 بلس للجنس

التغييرات في نمط الحياة وكذلك استهلاك بعض المكملات الغذائية لها دور حاسم في إدارة العديد من الأمراض المزمنة ( 7 ). على سبيل المثال ، يمكن للوجبات الغذائية المخفضة في إجمالي الدهون أن تقي من أمراض القلب والأوعية الدموية ( 8 ) ، ويمكن أن تقلل المستويات العالية من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة (MUFA) وبعض الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة (PUFA) من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ( 9 ). نسبيًا ، يمكن للأنظمة الغذائية المتوسطية الغنية بزيت السمك والمصادر البحرية الأخرى لأحماض أوميغا 3 الدهنية أن تقلل من خطر وفيات أمراض الشرايين التاجية ( 10 ).

أضرار أوميجا 3

فيتامين (هـ) عنصر غذائي مهم ويمكن أن يكون له آثار مفيدة في مرضى القلب. هذا الفيتامين مضاد للأكسدة ويمكن أن يقلل من الإجهاد التأكسدي. فيتامين E هو أيضًا عامل مضاد للالتهابات ويمكن أن يقلل من عوامل الالتهاب مثل IL-1β و IL-6 ( 20 ، 21  لم يتم وصف تأثيرات الإدارة المشتركة لأوميغا 3 وفيتامين E على مقاومة الأنسولين وتوازن الجلوكوز في الدراسات السابقة. لذلك ، تم إجراء الدراسة الحالية لتقييم الآثار المحتملة لأوميغا 3 بمفرده ومكملات أوميغا 3 وفيتامين E مجتمعة على ملف الدهون في الدم واستتباب الجلوكوز في مرضى CAD.

كبسولات اوميجا 3 بلس لزيادة الوزن

في بداية الدراسة ، شارك 65 مريضًا من مرضى CAD في التجربة السريرية. ومع ذلك ، تم نقل ثلاثة مرضى إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب أثناء التدخل واستهلك مريضان أقل من 90 ٪ من إجمالي المكملات الغذائية ، وبالتالي تم استبعادهم من الدراسة. لذلك ، أجريت الدراسة على 60 مريضًا ، حيث تم تضمين 20 و 21 و 19 مريضًا في مجموعات OE و OP و PP ، على التوالي. لم يكن المرضى في هذه المجموعات مختلفين إحصائيًا عن بعضهم البعض في متوسط ​​الأعمار ومدة المرض عند خط الأساس للدراسة ( P = 0.079 و P = 0.299 ، على التوالي).

استعرضنا لكم اهم المعلومات الخاصة فيما يتعلق اوميجا 3 حيث شارك الكثير من الناس اهم النتائج المخصصة لها، وقدمنا لكم عبر ذلك ما هي فوائد اوميجا 3 بلس.

السابق
ما هي فوائد الكوارع وأضرارها على الجسم
التالي
موعد عرض مسلسل الملحمة التركي

اترك تعليقاً