منوعات

كلمات اغنية واقف مصدوم في مرايتي مكتوبة

كلمات اغنية واقف مصدوم في مرايتي مكتوبة، الفن والموسيقى من الوظائف الأساسية للإنسان لا يمكن للبشرية والفن العمل بدون بعضهما البعض. لدينا الرغبة الشديدة في الإبداع ، مهما كان مهما كان صغيرًا أو كبيرًا التفاعل مع الصوت لا مفر منه ، سواء لجعله أو الاستمتاع به لطالما وجد الناس الموسيقى مهمة في حياتهم ، سواء من أجل الاستمتاع بالاستماع أو الاستجابة العاطفية أو الأداء أو الإبداع، هذا لا يختلف عن الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الحفلات المعاصرة كلا المقطعين الموسيقيين لهما قيمة هائلة لمجتمعنا ؛ ومع ذلك فإن المشكلة التي نعرفها جميعًا في هذا المجال هي أن هذه الموسيقى غير معروفة وبالتالي لا تحظى بالتقدير بصفتي موسيقي وفنان ، فإن مسؤوليتي هي أن يتمكن الآخرون من تعلم الاستمتاع بالفن الذي لدي شغف كامل به.

اغنية واقف مصدوم في مرايتي كلمات

الطريقة الأكثر شيوعًا للاشتراك في الموسيقى هي الاستماع أو حضور حدث موسيقي. يمكن أن يكون الاستماع في المنزل على مشغل أقراص مضغوطة أو في السيارة أو على الكمبيوتر أو على جهاز iPod تجربة شخصية ومرضية للغاية. تضفي الموسيقى ، كما نعلم ، الحالة المزاجية والحيوية كما نسمعها في الصالات أو الحانات أو الحفلات أو المناسبات الاجتماعية الأخرى. أيضًا ، يعد حضور حفلة موسيقية أمرًا فريدًا لأنه يوفر الإثارة عند سماع الموسيقيين الحيين مع توفير الصوت كما ينبغي سماعه (إذا كانت الموسيقى الصوتية). في أي مكان آخر يمكن الجلوس مع الآخرين والاستماع والاستمتاع بالموسيقى في صمت (نسبي) حتى لا يكون هناك أي انحرافات بجانب الموسيقى نفسها.

واقف مصدوم في مرايتي كلمات مكتوبة

يمكن للموسيقى أيضًا أن تحفز العقل. هناك أشياء كثيرة في الموسيقى يمكن للمرء أن يستمع إليها ويلفت الانتباه. يمكن للمرء أن يدرك الألحان أو الموضوعات ، أو الانسجام ، أو إيقاعات القيادة أو الاسترخاء ، أو لون الأصوات ، أو نشاط القطعة ، أو كيفية إنتاج الأصوات ، أو كيفية ارتباطها جميعًا ببعضها البعض ، طوال الوقت ، ربما معرفة كيف تصور الملحن القطعة. الاستماع المركّز واليقظ هو تجربة مدهشة تسمح للشخص بالضياع في عالم الصوت الأجنبي.

إليكم كلمات اغنية واقف مصدوم في مرايتي

الاغاني هي الموسيقى التي لا ترضي الأذنين والعقل فحسب ، بل إنها تغذي الروح أيضًا. لطالما قيل أن الموسيقى تعطي الفرد استجابة عاطفية. يمكن أن تؤثر الشخصيات ذات الدرجات المتفاوتة الموجودة في الموسيقى على الحالة المزاجية للفرد. يمكن للموسيقى أن ترفع من مزاج شخص ما ، أو تجعله متحمسًا ، أو تجعله هادئًا ومسترخيًا. تتيح لنا الموسيقى أيضًا – وهذا أمر مهم – أن نشعر تقريبًا أو ربما جميع المشاعر التي نمر بها في حياتنا. الاحتمالات لا حصر لها.

واقف مصدوم ف مرايتي
حبايبي ليه قتلوني في حكايتي
بحاول اخبي في دموعي
حتي الي كانو يوم جمبي جرحو قلبي و قتلوني وكانو مبسوطين بدموعي
وانا بس ايه كان ذنبي ابص جمبي الاقي الي مني كرهني وبيخونوني
الدنيا ياما اذيتني وعلمتني ان حوليا اشخاص كتير مستنيا وقوعي
بقوم من نومي مفزوع ديماً يكون المخدوع بحاول اهرب من وجع قلبي علي خدي بتنزل دموع
بسأل نفسي انا ابقي مين تايه طول عمري وحزين بكره هتدور السنين وهعرفكم انا ابقي مين
الدنيا ياما جرحتني ودوختني وعيشتني في وهم مات بالنسبالي
شوفت الخداع دنا عمري ضاع عشت في ضياع وسط ناس جرحو قلبي ليالي
واقف مصدوم ف مرايتي
حبايبي ليه قتلوني في حكايتي
بحاول اخبي في دموعي
حتي الي كانو يوم جمبي جرحو قلبي و قتلوني وكانو مبسوطين بدموعي
وانا بس ايه كان ذنبي ابص جمبي الاقي الي مني كرهني وبيخونوني
الدنيا ياما اذيتني وعلمتني ان حوليا اشخاص كتير مستنيا وقوعي

السابق
كلمات شيلة قد حذروني لاتجي الوادي مكتوبة
التالي
كلمات شيلة كلمني بدر العنزي

اترك تعليقاً