موعد انتخابات نادي الزمالك المصري

موعد انتخابات نادي الزمالك المصري، تصدرت صفحة الأخبار العاجلة الرياضية في جمهورية مصر العربية وسم تحت عنوان انتخابات نادي الزمالك وصدور الموعد النهائي الذي تم الإعلان عنه رسميا من قبل إدارة نادي الزمالك ، هو ما سنوضحه في التفاصيل التي جاءت في بيان الأخبار الرياضية الحصرية في البث المباشر.

الإعلان عن موعد انتخابات – نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك منذ قليل في بيان رسمي عن تحديد موعد انتخابات القعلة البيضاء المقبلة والتي تكون يوم تاريخ 2022/2/21 الموافق في يوم الجمعة ومتبقي فقط 37 يوما للإعلان عن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، والتي يتم اختيارها من القائمة التي ترشحت رسميا في قائمة قبل أشهر قليلة.

وزير الرياضة يكشف موعد انتخابات الزمالك

أعلن وزير الشباب والرياضية المصري أشرف صبحي الموعد النهائي لانتخابات نادي الزمالك ومن المتوقع هذا العام أن تكون جميع مجريات انتخابات النادي هي الأقوى هذا العام، واختيار مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك يستمر لأربعة سنوات مع العلم أنه تأكيدا للانتخابات التي ستجرى في يوم جمعة 2022/2/21 والفترة الانتخابية هي يوم واحد فقط.

رسميا.. الزمالك يعلن عن فتح باب الترشح للانتخابات

بعد ما تم الإعلان رسميا عن الموعد النهائي لانتخابات نادي الزمالك يتوقع الكثير من جمهور ومشجعي نادي الزمالك أحداث هذه الانتخابات ستكون قوية جدا هذا العام في ظل المنافسة القوية والشرسة من قبل الجميع للفوز بانتخابات نادي الزمالك رغم أنه تركة  النادي صعبة جدا.

صفحة صله نيوز تقدم لكم في صفحة الأخبار الرياضة الخاصة كافة المعلومات التي تم الإعلان عنها رسميا حول موعد انتخابات نادي الزمالك المصري وهو ما تعرفنا عليه بالتفاصيل الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *