أخبار الفن

سبب وفاة بوب ساغيت الممثل الأمريكي

سبب وفاة بوب ساغيت الممثل الأمريكي، توفي الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت عن عمر يناهز 65 عامًا. اشتهر ساجيت بأنه الأب المشاغب في المسرحية الهزلية “Full House”، تم العثور على الممثل والكوميدي بوب ساجيت ميتا في غرفة فندق في أورلاندو بولاية فلوريدا ، حسبما أفاد مكتب عمدة مقاطعة أورانج على تويتر يوم الأحد، وأضاف المكتب أن المحققين لم يجدوا أي علامات على الإجرام أو تعاطي المخدرات.

من هو الممثل بوب ساغيت

الفنان الأمريكي ساجيت 65 عامًا أدى ليلة السبت في عرض كوميدي في فلوريدا وانتقل إلى Twitter للتعبير عن امتنانه للجمهور، لعب ساجيت دور والده الأرملة داني تانر في Full House من 1987 إلى 1995 ، وفي تكملة Fuller House من 2016 إلى 2020، كما استضافت ساجيت “أطرف أفلام أمريكا المنزلية” من 1989 إلى 1997.

ولد روبرت لين ساجيت المعروف باسم بوب ساجيت في 17 مايو 1956 وهو ممثل وكوميدي ومضيف تلفزيوني التقيت والدتك، بوب ساجيت هو فنان وممثل مشهور يبلغ من العمر 65 عامًا، قدم الفنان بوب ساجيت عرضًا كوميديًا في فلوريدا قبل وفاته. بعد ذلك ، انتشر خبر وفاة الفنان بوب ساجيت. بصفته ضابط شرطة في مقاطعة أورانج ، وجد وفاة الفنان بوب ساجيت في غرفة بفندق في أورلاندو بولاية فلوريدا.

سبب وفاة الممثل بوب ساغيت

أفادت صحف عالمية قبل ساعات قليلة بوفاة النجم العالمي بوب ساجيت، في ظل ظروف وصفت بأنها “غامضة” في بعض الصحف والمواقع الإلكترونية ، كانت في غرفته بالفندق، يُعرف ABC Bob Saget بأنه والد المسلسلات الأمريكية، هذا في سياق عمله الرائع الذي أصبح نجماً بارزاً في Full House، ولد بوب ساجيت عام 1956 عن عمر يناهز 65 عامًا، لم يذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد سبب وفاته ، لكن في نفس الوقت لم يذكر أي شيء متعلق بالقتل وما إلى ذلك، في الساعات الخمس الماضية ، نشر الآلاف من الأشخاص علامة التصنيف Bob Saget على Twitter، وفوقهم أصدقاء الفقيد ومعجبيه الذين صدمتهم الأخبار تمامًا.

السابق
كم عمر بسمة وهبة
التالي
كم ثروة بسمة وهبة

اترك تعليقاً