من هو الممثل بوب ساجيت بطل فول هاوس

من هو الممثل بوب ساجيت بطل فول هاوس، ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصادر مقربة من ساجيت قولها إنه توفي يوم الأحد في فندق ريتز كارلتون في أورلاندو بولاية فلوريدا ، وأكدت الشرطة وفاته بعد ذلك بوقت قصير، وقالت الصحيفة إن العاملين بالفندق عثروا على ساجيت في غرفته ، ولا توجد معلومات محددة عن وفاة ساجيت ، رغم أن المصدر ذكر أنه تم الإعلان عن خبر وفاته في غرفته بالفندق، توفي ساجيت بشكل غير متوقع أثناء مشاركته في جولة وطنية بدأت في سبتمبر 2021.

من هو الممثل بوب ساجيت ويكيبيديا

قبل الذهاب إلى لوس أنجلوس بدأ ساجيت حياته المهنية كممثل كوميدي في فيلادلفيا. بدأ بأداء أدوار صغيرة في الأفلام في السبعينيات ، وبعد عشر سنوات اشتهر بمشاركته في مسلسل “Full House”، توفي النجم الأمريكي بوب ساجيت في ظروف غامضة في غرفته بالفندق ليلة الأحد 9 يناير ، عن عمر يناهز 65 عامًا.

بوب ساجيت ممثل كوميدي أمريكي الجنسية يتبع الديانة الكاثوليكية وقد عرف في الوطن العربي بشخصيته في مسلسل فول هاوس التي أدى فيه دور البطولة.

سبب وفاة بوب ساجيت الممثل

تم العثور على جثة الممثل الكوميدي بوب ساجيت في غرفة فندق ريتز كارلتون في أورلاندو ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد ، مما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كان قد قُتل أو شيء من هذا القبيل.

وكشفت شبكة “ABC نيوز” عن تدوينة لمكتب عمدة مقاطعة أورانج أمس الأحد 9 يناير، أنه تم التأكد من هوية ساجت وتم الإعلان عن وفاته في مكان الحادث، بغرفته داخل أحد الفنادق الكبرى، ولم تجد الشرطة أي آثار لعنف أو لتعاطي مخدرات في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *