منوعات

قصة فيلم evidence كاملة

قصة فيلم evidence كاملة، يتساءل الكثير من الأشخاص في كافة دول العالم عن تفاصيل قصة الفيلم الأمريكي الشهير الدليل evidence وهو فيلم  رعب تشويقي درامي من بطولة الفنان الأمريكي كيتلين ستاسي ولقد صدر في عام 2013م وحقق نجاح خيالي في الأوساط الفنية حيث شارك فيه مجموعة من أبرز وأفضل الفنانين الأمريكيين وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والحماسة حيث تتحدث القصة عن محققين يحققان في مجزرة وحشية قام بها عدد من رجال المافيا .

أبطال فيلم الدليل evidence

الفنانة الأمريكي توري ديفيتو: هي التي جسدت شخصية الفتاة ليان وهي بطلة الفيلم و يتبين في نهاية القصة أنها هي الجانية في الجريمة .

الفنانة الأمريكي رادها ميتشيل : هي التي جسدت شخصية المحققة بيركيز وهي التي تحقق في قضية القتل الوحشي وهي فتاة تتمتع بقدرات ذكاء عالية جداً .

الفنان الأمريكي ستيفين موير: وهو الذي يجسد شخصية ضابط شرطة يعمل علي مكافحة غسيل الأموال وكان له دور بارز في التحقيق في قضية القتل الوحشي .

قصة فيلم evidence كاملة

تبدأ أحداث القصة في إطار من الإثارة والتشويق حيث تبدأ بحادثة قتل متعمدة كبيرة ويصل رجال الشرطة إلي مكان التحقيق حيث تكون الجثث مفحمة جراء الحريق الكبير الذي حدث في الجريمة ويبدأ التحقيق في القضية حتي التواصل إلي المجرم القاتل والذي ادعي انه من ضحايا الحادث .

السابق
رقم المدرسة السعودية للقيادة جامعة نوره
التالي
ما هي جنسية لخضر بريش

اترك تعليقاً