الشخصيات

من هو روبرت دورست ويكيبيديا

من هو روبرت دورست ويكيبيديا، بعد إعلان وفاة المليونير روبرت دورست في السجن عن عمر يناهز 78 سنة، وفقًا لمحاميه مات دورست الذي يقضي عقوبة في أحد سجون كاليفورنيا بعد أن حكمت محكمة أمريكية في سبتمبر الماضي بأنه يقضي عقوبة بالسجن بعد إدانته بقتل صديقته سوزان بيرمان ودورست، قتل لمنعها من الكلام إبلاغ الشرطة باختفاء زوجته، تعتقد الشرطة أنه قتل اثنين آخرين ، وأكد تشيب لويس محامي دورست أن موكله مات في مستشفى سان جواكين العام في سجن تابع لسجن كاليفورنيا.

من هو روبرت دورست ويكيبيديا السيرة الذاتية

روبرت دورست رجل أعمال أمريكي الجنسية مسيحي الديانة ولد في الثاني عشر من شهر أبريل عام 1943 ميلادي في بلدة سكيرديل في الولايات المتحدة التابعة لمقاطعة ويستثشستر لأسرة غنية، عاش حياة الرفاهية منذ الصغر درس في مدرسة ثانوية سكارسديل الخاصة وفي الجامعة التحق في جامعة ليهاي وحصل منها على بكالوريوس في الفنون ثم حصل على ماجستير من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بناء على رغبة عائلته واصل عمله في شركات العائلة.

قصة روبرت دورست المليونير القاتل

في أكتوبر الماضي تلقى دورست حكما بالسجن مدى الحياة بتهمة قتل بيرمان ، صديقته الموثوقة والمتحدثة باسمه، تم تأجيل محاكمة المليونير لمدة عام بسبب انتشار فيروس كورونا، بعد يومين من صدور الحكم تم نقله إلى المستشفى لتلقي علاج COVID-19 ووضع جهاز التنفس الصناعي ، وفقًا لمحاميه بدأ تحقيق دورست بعد أن استخدمت المحكمة اعترافًا سجله في إحدى المسلسلات الوثائقية لـ HBO لعام 2015.

يظهر دورست في المشهد الأخير للفيلم وكأنه يتحدث إلى نفسه قائلاً: “ماذا فعلت بالطبع قتلتهم جميعًا”. اقترح بعض المدعين في القضية أن دورست قتل جاره المسن موريس بليك في تكساس في عام 2001 ، وكشف عن هوية دورست أثناء فراره، ينفي دورست هذا الادعاء ، مدعيا أنه قتله عن طريق الخطأ قبل أن يقطع جثته ويلقي بها في باي ستون.

بعد 45 يومًا من البحث تم القبض على دورست لسرقة شطيرة دجاج من متجر بقالة في بنسلفانيا على بعد أميال قليلة من كليته الشابة، كما عثرت السلطات على آلاف الدولارات والمخدرات ورخصة القيادة لجاره موريس بلاك في سيارته المستأجرة، دافع دورست عن نفسه في محاكمة عام 2003 ، حيث برأته المحكمة بعد أن زعمت أنه هرب لأنه يعتقد أن مزاعمه لن تصدق.

ويشتبه أيضًا في تورط دورست في وفاة زوجته كاثي دورست عام 1982 ، والتي لم يتم العثور على جثتها بعد وأعلن عن وفاتها قانونًا في عام 2017، بعد 40 عامًا من السعي لتحقيق العدالة لموتها ، أعلم مدى حزن عائلة كاثرين وكنا نأمل أن تتاح لهم فرصة رؤية التهم الموجهة إلى دورست في جريمة قتل كاثرين لأننا نعلم أن جميع العائلات لن تتوقف عن محاولة إغلاق القضايا ، والحصول على والعدالة ومحاسبة الجناة ، وقال البيان إنه سيتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول قضية كاثرين دورست في الأيام المقبلة.

السابق
كم قوة زلزال القاهرة اليوم
التالي
من هو kjs الذي تبرع في حملة ابو فله

اترك تعليقاً