الشخصيات

تعرف على حبيبة المعتصم مقداد.. ولماذا والدته ترفض زواجه منها

تعرف على حبيبة المعتصم مقداد.. ولماذا والدته ترفض زواجه منها، مواهب كثيرة ومتعددة في العالم العربي لها مكانتها وقيمتها في الوطن العربي يتابعهم الكثير من الناس في كافة مناطق العالم العربي كما ان هناك العديد من الاشخاص التي استفاد من خبراتها العديد من الاشخاص في كافة مناطق العالم ومن خلال الاعمال الفنية التي تابعها الجمهور هناك اعمال معينة وفنية تنال اثارة الجمهور في مختلف دول الوطن العربي، كما ان مقالنا سنتعرف من خلاله على واحد من ابرز شخصيات العالم العربي.

من هو المعتصم مقداد

هو من مواليد 23 يوليو عام 2001 ويبلغ من العمر 20 عام كما انه ظهر في كثير من مسلسلات الاطفال عصوم ووليد وغيره من الاعمال الاخرى التي تابعها الجمهور في كافة مناطق العالم، كما انه الابن الثاني لخالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة وهو من الشباب المميزين في العمل الفني كما انه اتم تعليمة الجامعي في العديد من المعاهد والجامعات المميزة في الوطن العربي.

معلومات عن المعتصم مقداد

ظهر المعتصم مقداد من خلال قناة طيور الجنة وكان له العديد من الادوار التي تابعها الجمهور في كافة مناطق العالم العربي كما ان المعتصم من الممثلين اصحاب الخبرات الفنية في الوطن العربي وله المكانة بين الجمهور في الاردن والكثير من الدول العربية ويعتبر المعتصم شخصية لها اهتمام كبير كما ان له الالبومات المتعددة.

السابق
من هو رفيق بوبكر ويكيبيديا
التالي
ما أبرز شروط مقابلة فيفى عبده

اترك تعليقاً