اسباب وفاة زوجة الفنان سعود الشويعي

اسباب وفاة زوجة الفنان سعود الشويعي، كشفت وسائل إعلام كويتية ، عن سبب وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشيعي ، صباح يوم الإثنين 17 يناير 2022.

وكتبت الفنانة الكويتية مي العيدان: “لا حول ولا قوة إلا الله. زوجة الفنان سعود الشيعي ، تأثرتني رحمة الله ، اللهم ارحمها ، سامحها ، عش بها فسيحها”. البستان اصطحبها إلى بيت حسن واجمعها مع الصالحين والشهداء.

أفادت عدة وسائل إعلام محلية ، عن سبب وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشيعي بعد صراع طويل مع المرض ، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم ، محصورة بالعائلة والأصدقاء ، بسبب نتائج طافرة فيروس كورونا المستجد. للنشر.

وكان سعود الشويعي تحدث في وقت سابق في لقاء مع زميله الفنان سعود بوشهري في مشروع “السيف” عن الحادث الذي تعرض له في التسعينيات وأكد أن الحادث أدى إلى بتره. قدم. عملت معه بعد الحادث.

وقالت الفنانة الكويتية: “بُترت ساقي في الحادث ولم تصل قدمي إلى المستشفى ، لكنهم اكتشفوا بعد 4 ساعات فقط من وقوع الحادث ولا يمكنني تأكيد ما إذا كان أي منتج قد رفض العمل معي بعد ذلك”. الحادث. بشكل غير متوقع ، لكن هذا السؤال خاص بهم ، لذلك عندما تكون هناك وظيفة تجمعني ، أذهب دائمًا إلى المنتج ، لكنني لا أذهب إلى المنتجين لزيارتهم أو طلب العمل معهم. ”

كما أوضح سعود الشيعي آرائه حول الأسئلة التي طرحها البعض حول اختفاء نجمه ونجمه خلال التسعينيات ، مؤكداً أن هذه الفترة من حياته كانت متورطة في قدر هائل من الدعاية والشهرة في الأعمال. باستثناء النجوم الشابة في هذه الفترة ، يوجد عدد قليل جدًا في هذا الوقت ، ويتم عرض عدد كبير من الأعمال الدرامية.

قال سعود الشيعي: “كانت فترة التسعينات هي فترة انتشار عملي على نطاق واسع وعرضت فيه الكثير لأنني كنت من النجوم القلائل في ذلك الوقت ، لكنني الآن أفكر في هويتي على أنها اختيار في هذا فترة ، لن أكرر الأعمال التي قدمتها في الماضي ، فكم من الأعمال التي شاركت فيها ستصبح مشهورة ، ولن أكرر الأدوار ، وأكررها في هذه المرحلة الجديدة من حياتي الفنية “.

من هو سعود الشويعي

سعود الشيعي هو أحد الفنانين الكويتيين المشهورين من مواليد 1 نوفمبر 1973 ، ممثل كويتي. بدأت مسيرته الفنية عام 1991 بعد الميلاد وشارك في العديد من العروض المسرحية. العمل واستخدام التسعينيات لإثبات مواهبهم وقدراتهم من خلال السعي الدؤوب. ولتطوير مهاراته ، تعرض سعود الشعي في عام 1998 لحادث مروري مؤسف أجبره على الابتعاد عن الأضواء. شهرة وعمل لفترة حتى استعاد عافيته وعاد الى عالم الفن. ومن أقاربه العديد من المشاهير مثل: ابنا عمه كرم وهند البلوشي ، والفنانة هيا الشيعي ابنة خال والدته.

بدأ التمثيل في المسارح عام 1991. شارك في عدد كبير من الأعمال في أوائل التسعينيات ، حتى تعرض لحادث سير عام 1998 ، أدى إلى انقطاع مسيرته الفنية لفترة.

اعمال الفنان سعود الشويعي

للفنان سعود الشعيعي العديد من الأعمال الرائعة التي يشارك فيها ويحبها الجمهور من خلال عروضه الرائعة. وتشمل هذه الأعمال التالية:

العب بالدموع
لا اعرف حلم الدموع
ملكة
نقطة تحول
توأم الروح
حلم تواس
أولاد بوشابان
خطر معهم 2
سوق مكاس
وصلت فارغة
صوتك هنا
قبضوا عليه
لاسلكي على الإنترنت
المسك والعنبر
قناة فضائية
بوهابش
أطفال القرية
دفقة و دفقة
سليمان الطيب
أعني جيد
من الهاوية

سبب وفاة زوجة سعود الشويعي

انتشرت أنباء وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشايع في الكويت صباح الاثنين 17 يناير ، مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، حيث شكك الكثير في السبب. توفيت زوجة الفنان الكويتي سعود الشيعي ، لكن حتى الآن لم يتأكد خبر وفاة زوجة الفنان الكويتي سعود الشيعي ، وفي حال تأكد الخبر سينشر على موقعنا صله نيوز كل جديد فيما يخص وفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *