دعاء الخسوف اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك

دعاء الخسوف اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، تشهد الكرة الارضية مساء اليوم الاثنين حالة لخسوف القمر وتكون الحالة الثانية من خسوف القمر في الثامن نوفمبر لعام 2022م وتعد من الحالات النادرة التي تحصل في اوقات واماكن مختلفة كما ان حالة خسوف القمر من الحالات التي تحدث ويقوم كثير من الناس بالصلاة لانها سنة مؤكدة عن النبي محمد صلى الله علية وسلم حيث ان خسوف الشمس والقمر حصل في عهد النبي محمد وقام وصلى بالناس وخطب بهم وبين لهم من خلال الخطبة ان الشمس والقمر اية من ايات الله تعالى في الكون.

دعاء الخسوف اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك

كثير من الظواهر الطبيعية والفلكية التي تظهر في الكون والتي يهتم بها الكثير من الناس في اوقاا مختلفة كما ان خسوف القمر من الامور التي لها الكثير من الاهتمام في مختلف دول العالم وهناك من الادعية التي يحرص على الدعاء بها الكثير من الناس عند صلاة خسوف الشمس وتعد من الادعية المهمة التي تكون حاضرة في مثل هذة الاوقات وله مكانة واهتمام كبير.

دعاء خسوف القمر

تكون مشاهد خسوف القمر حاضرة في اوروبا وامريكا الجنوبية وامريكا الشمالية وكثير من دول ومناطق في قارة افريقيا وبنسب متفاوتة في العديد من الدول العربية كما ان خسوف القمر من الامور التي لها الكثير من الاهتمام بين الناس ويسارع المسلمين الى الصلاة وهي عبارة عن ركعتين كما سنهما النبي محمد صلى الله علية وسلم وصلى بالناس في عهدة.

دعاء خسوف القمر

اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك، اللهم إنا نستهدي بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا، اللهم أكفنا همّ الدنيا والآخرة اللهم رب النبي مُحمد (صلى الله عليه وسلم).. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا، يا من يُجير ولا يُجار عليه.. أجرنا من النار.. ومن خزي النار.. ومن كل عمل يقربنا إلى النار.. وأدخلنا الجنة مع الأبرار.. برحمتك يا عزيز يا غفار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *