تسجيل الدخول

سورة البقرة مكتوبة من المصحف كامله

2021-02-16T13:54:05+03:00
2021-02-16T13:54:06+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر16 فبراير 2021
سورة البقرة مكتوبة من المصحف كامله

سورة البقرة مكتوبة من المصحف كامله، سورة البقرة تعمل على حماية الإنسان من جميع الشرور التي يلحق بها الناس بالأخرين فتقي من الحسد وتقي من الكثير من الأشياء التي يقوم بها الأشخاص الآخرين، حيث انه عندما يقوم الشخص على حسد فلان فإذا قرأ سورة البقرة فإن الله تعالى يعمل على حمايته وأن القرآن الكريم جميعا، يعمل على حمايته لأن الشياطين تخاف منه ومن ثم تقوم الملائكة على إحاطة البيت بالكامل فلا يوجد أي مدخل لأي حسد أن يصيب أصحاب البيت.

سورة البقرة مكتوبة من المصحف كامله

القرآن الكريم لا يوجد به أي نقص ولا يوجد به أي تحريف لأن الله تعالى عمل على حفظه وهو الكتاب الوحيد الذي لم يقم الإنسان على على تحريفه لأنه محفوظ من الله تعالى وعند قيام أي شخص على تحريفه، الله تعالى يعمل على كشفه بسرعة لأن هذا القران محفوظ من عند الهل تعالى الخالق الذي أنزله على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بواسطة، الملك جبريل عليه السلام حيث انه المسلمين جميعا التزموا بكل شيء يوجد به وبجميع الاوامر وجميع النواهي التي أمر الله تعالى بها ونهى عنها.

الإجابة/ (صح).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille