تسجيل الدخول

ما هو سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها

2021-04-19T16:06:58+03:00
2021-04-19T16:06:59+03:00
أخبار الفن
عمرو19 أبريل 2021
ما هو سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها

ما هو سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها، في البداية تعد الممكلة العربية السعودية واحدة من أهم الدول العربية الإسلامية الآسيوية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تم السعوجية نخبة كبيرة من الكفاءات والكوادر المواهب الهامة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الاجتماع والثقافة والفن والتمثيل والدراما والغناء والطرب والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم الممكلة السعودية عاليا في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والاقليمية، ومن جانبه تعد الفنانة السعودية يامور أحد الكفاءات التى مثلت السعودية في مجال التمثيل والدراما.

ما سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها

في البداية وقبل الحديث عن ما هو سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها، كان لابد علينا من الحديث عن السيرة الذاتية للفنانة يامور، حيث ولدت في العاصمة الكويتية الكويت، تاريخ الميلاد 24 ديسمبر من العام 1990، تبلغ من العمر ثلاثون عاما، صاحبة الجنسية السعودية، درست في جامعة الملك سعود، بدأت حياتها الفنية الدرامية عام 2013 ومستمرة في الأداء الفني حتى الآن، اهتم البعض من جمهورها في معرفة ما هو سبب انفصال الفنانة يامور عن زوجها محمد انور وكان سبب بعض المشاكل الاسرية وعدم الوفاق خصوصا بعد إنجاب طفلتها الأولى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille