تسجيل الدخول

ما هي ديانة قصي خولي

2021-05-01T19:49:33+03:00
2021-05-01T19:49:35+03:00
منوعات
قيس1 مايو 2021
ما هي ديانة قصي خولي

ما هي ديانة قصي خولي، قصي خولي واحد من أهم الشخصيات والأسماء التي تصدرت عناوين الصفحات الفنية من أجل الحديث عن أهم المعلومات الواردة في السيرة الذاتية cv الخاص بها، والذي يبحث عنه الكثير من المتابعين في الوطن العربي من الجمهور المحب للفنان والممثل السوري قصي خولي، من أجل الحصول على بعض المعلومات المطلوبة وبقوة من أجل عنونة هذه المعلومات التي تشكل الأثر البارز في حياته الشخصية، التي تشكل العامل الأهم في مسيرته الفنية.

ما هي ديانة قصي خولي

قصي خولي ممثل سوري ولد في مدينة دمشق في الأول من شهر أبريل لعام 1976 يبلغ العمر 45 كما أنه يحمل الجنسية الأمريكية التحق في بداية دراسته الجامعية في كلية الحقوق ومن ثم اتجه إلى كلية المعهد العالي في كلية الفن المسرحي في جامعة دمشق بدأ المسيرة الفنية في العام 1998، من خلال تصويره لأحداث مسلسل ذاكرة صعبة ما زال مستمر في تقديم الأعمال الفنية حتى الآن، اهتم بتصوير مجموعة مميزة من الأعمال الفنية الدمشقي التي تتحدث عن الواقع الدمشقي.

ديانة قصي خولي //: مسيحي.

ما هي ديانة قصي خولي واحد من أهم وأبرز العناوين التي تم الاهتمام نحوها من قبل المتابعين بعدما تصدر العنوان كافة الصفحات الفنية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille