تسجيل الدخول

كيف اقوم ليلة القدر وانا حائض

2021-05-02T16:52:15+03:00
2021-05-02T16:52:16+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
كيف اقوم ليلة القدر وانا حائض

كيف اقوم ليلة القدر وانا حائض، من المعروف عن شهر رمضان المبارك انه شهر القيام والصلاة والعبادة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالعبادات والإكثار من النوافل وقراءة القرآن والصدقات والأعمال الصالحة ابتغاء لمرضاة الله عز وجل ونيل محبته وغفرانه وتكفيره للذنوب والخطايا، حيث يعد شهر رمضان شهر المغفرة والاحسان والحب والتعاون والتسامح بين المسلمين، وهو من الأركان الخمسة المفروضة على كافة المسلمين البالغين، والذي فرضه في السنة الثانية للهجرة أثناء رحلة الإسراء والمعراج احد معجزات نبي الله محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم.

كيف اقوم ليلة القدر وانا حائض ؟

من المعروف ان دين الاسلام دين يسر وليس عسر ودين محبة وتعاون وإخاء وعدل ومساواة جاء رحمة للعالمين وهداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور ومن طريق الكفر والشرك والضلال إلى طريق عبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له، ومن جانبه ومع بداية العشر الاوخر من شهر رمضان المبارك وجدنا البعض مهتم بالبحث عن كيف أقوم ليلة القدر وأنا حائض ويكون ذلك من خلال التسوك كسماع القرآن الكريم وقراءة الأحاديث النبوية وبعض من الكتب الدينية المختلفة بالاضافة الى الاكثرية من الصدقات والصدقة ابتغاه وطمع في رضا الله عز وجل في العشر الاوخر من الأيام شهر رمضان المبارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille