تسجيل الدخول

عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021

2021-05-03T15:36:40+03:00
2021-05-03T15:36:42+03:00
رسائل
محمود محمد3 مايو 2021
عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021

عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021، عديدة هي المواقف التي يتعرض اليها الاشخاص خلال حياتهم منها ما يكون حزين والاخر فيه سعادة يؤثر عليه، فالعتاب يعتبر جزء من المحبة الذي يجعل الشخص يتواصل مع من لا يهتم في علاقته، ولا يسأل عنه في بعض الأحيان، وان من اجمل الاوقات التي يلجأ اليها الافراد هو ان يعيش بحب وسلام بعيداً عن كل الصعاب التي تواجه الانسان، لذلك يوجه دعوته للأخرين المعلقين في قلبه من اجل التغير في معاملتهم كونهم الاقرب اليه، وسنقدم خلال هذا الموضوع عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021.

كلام عتاب للحبيب وزعل 2021

اهتمام كبير من قبل الافراد في البحث عن اجمل العبارات والرسائل المؤثرة التي يحتاج اليها البعض، حيث انها تتواجد ضمن المواقع الالكترونية التي تهتم في تلبية احتياجات الاخرين، وتقدم لهم كل الاشياء المتعلقة في هذا الأمر وخصوصاً عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021، وهو ما يؤثر على الاشخاص كونهم يمتلكون قلباً طيباً ورقيق، ويتأثرون من العديد من المواقف، لذلك لابد من خلال هذا المقال توضيح ابرز العبارات حولها.

سأبقى أُحِبُّك حَتَّى يَنْتَهِيَ الْحَبُّ مِنْ الْوُجُودِ أَوْ أَنْتَهِي أَنَا وَيَبْقَى حُبُّك عَلَى قَبْرِي وُرُود .
إلَيْك أسطّر أَحْرُف الْحَبُّ مِنْ دِمَاءِ الْقَلْب ، فَأَنْتَ الَّذِي فَجَرَت فيّ كُلّ طَاقَات الْإِبْدَاع فأصبحتُ بِك مبدعاً وَمَن أَجَلِك أُبدِع ، لَقَدْ حَقَّقَتِ كُلُّ مَا أصبو إلَيْه فاجتزت الصِّعَاب وَوَصَلَتْ إلَى الْمُسْتَحِيلِ ، وَذَلِك بِدَافِع حُبُّك بَعْد تَوْفِيقِ اللَّهِ .
أَنِّي لَوْ سطرت لَك أَجْمَل الْكَلِمَات وَأَعْذَبِهَا لَم أُوفِيَك حقّك ، إنّي أُحْمَلُ فِي قَلْبِي تَصَوُّر كلّ إنْسَانٌ ، فَلَو اِسْتَجْمَع شَاعِرٌ قَرِيحَتِه وَكَاتِبٌ الْهَامَة لِوَصْف حِبِّي لأبدوا عَجْزُهُم .
أَرَى كَلِمَة أحبكِ قَلِيلُهُ فِي حقكِ وَتَعْبُر عَنْ شَيْءٍ قَلِيلٌ ممّا فِي قَلْبِي ، فاسمحي لِي بِأَنْ أُخْبِرُك بأنّي لَا أُحِبُّك لأنّي أَرَى فِي تِلْكَ الْكَلِمَةُ إنقاصاً لِمَا أَحْمِل لَك مِنْ غَرَام وَعَشِق فَأَنْت لِي رُوحِي وَحَيَاتِي وَأُمْلِي .
إياكِ أَن تجعلي مِن الحبِ مسألةً حسابيةً ، فالحبُ العظيمُ هُو الحبُ الَّذِي لَا يعرفُ الْحِسَاب ، هُوَ الْحَبُّ الَّذِي يُلقي بِنَفْسِهِ فِي الْمُحِيطِ بِدُون طوقِ نجاةٍ.

إستعرضنا لكم خلال هذا الموضوع كل ما يتعلق في عبارات عتاب للحبيب .. كلام عتاب للحبيب وزعل 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille