إسلاميات

اجمل عبارات عن المولد النبوي الشريف 1443 – 2021

اجمل عبارات عن المولد النبوي الشريف 1443 – 2021، ولد رسولنا الكريم عليه السلام في 12 ربيع الأول في عام الفيل، وعندما هاجر من مكة الى المدينة استقبله المسلمون بالحفاوة والفرح الشديد، حيث انه رسول البشرية جميعاً، أرسله الله لهداية الناس كافةً، يوم ولادته ينتظره المسلمون، وذلك من أجل التعبير عن سعادتهم باليوم الذي جاء فيه خير البرية، والذي كان ميلاده رحمةً لجميع المسلمين، حيث أنه هو الذي أخرج الكثير من الناس من ظلمات الكفر الى الإسلام، وهنا سنتعرف على اجمل عبارات عن المولد النبوي الشريف 1443 – 2021.

اجمل عبارات عن المولد النبوي الشريف 1443 – 2021

يعتبر يوم المولد النبوي هو يوم عيد عند المسلمين، حيث أنه يكون يوم إجازة لجميع نواحي الحياتية، ويقوم الكثير من المسلمين بالاحتفال بهذا اليوم العظيم، يوم ولادة خير البرية، وهناك الكثير من المواضيع التي يطلبها معلمي المدارس عن هذا الموضوع الديني، ومن أجمل هذه العبارات هي: إن يوم المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة تطير بها قلوبنا، وتُحلق ارواحنا لمكة والمدينة، اللهم في هذا اليوم لا تحرمنا زيارة حبيبنا ونبينا محمد عليه السلام، ولا تحرمنا شفاعته، ولا تحرمنا شربةً من يده عليه السلام.

أجمل العبارات هي:

  • نبيّ الله محمّد صلّى الله عليك وسلّم يا نـورًا تجلّــى، وبـه الخلـق استدلَّ، اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيدنا محمّد صلاةً كما تحبّ وترضى.
  • إنّ قلوب المسلمين إلى الحبيب المصطفى تميل، وعلى كلامي هذا شاهدٌ ودليل، فإذا ذكر الحبيب المصطفى صارت دموع العاشقين له تسيل، فهو نبـراس الهُدى وإلى الحقّ والخير سبيل.
  • إنّ النّـور في هذا اليوم المبارك يعمّ أرجاء الكون ابتهاجًا بميلاد سيّد الخلق وخاتم الأنبياء والرّسل، الشفيع المشفّع في المحشر، صلّى الله عليه وسلّم تسليمًا كثيرا.
السابق
الهدف من قراءة قصة هو التركيز
التالي
عدد المقاعد المخصصة لإمارة رأس الخيمة في المجلس الوطني

اترك تعليقاً